كيف يمكنك الاستمتاع بزيارة الفضاء الخارجي بعشرة جنيهات؟ إنها القبة السماوية

إن كنت مقيمًا بجمهورية مصر العربية أو قادمًا من أجل زيارة أجمل الأماكن السياحية بها، فأمامك فرصة ذهبية للاستمتاع بزيارة الفضاء الخارجي وأنت على كوكب الأرض، إنها القبة السماوية بمدينة الإسكندرية.

صورة القبة السماوية من الخارج، مصدر الصورة: موقع GPSmyCity‏

القبة السماوية عبارة عن بناء مميز للغاية، له الشكل الكروي من الخارج، ولكن داخله يكمن سحر لا يمكن أن تصدقه، حيث تقدم القبة السماوية عروضًا ترفيهية بمثابة محاكاة علمية، وذلك من خلال تقنيات غاية في التطور، تشعرك بأنك في قلب ما تراه.

فهناك عرض حي للسباحة في الفضاء، تلك التجربة مثالية لمختلف الأعمار، حيث تجعلك تشعر أنك سابحًا في الفضاء الخارجي، بينما أنت لا تزال جالسًا على مقعدك داخل القبة السماوية، وأيضًا هناك عرض العجائب السبع، والذي يمدك بمعلومات قد لا تكون على معرفة بها من قبل.

صورة من أحد عروض القبة السماوية

الإسكندرية مهد علم الفلك، نجوم الفراعنة، كالوكاهينا، تلك هي أسماء بعض من العروض التي يتم تقديمها بشكل مستمر داخل القبة السماوية، لتكون لك الفرصة في الاستمتاع بتجربة علمية مميزة وفريدة من نوعها.

علمًا بأن أسعار حضور أي من عروض القبة السماوية لعام 2023 هو عشرة جنيهات للطلاب، ثلاثون جنيهًا لغير الطلاب، وخمسون جنيهًا للأجانب، لكن كم المعلومات الممتزج بقدر عال من الاستمتاع الذي ستحصل عليه داخل القبة السماوية لا يقدر بمال، خاصة وأنها الأنسب للأفراد أو المجموعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد