سياحة العوائل في أبو ظبي أفضل الأماكن لا تفوتك زيارتها

تضم العاصمة الإماراتية أبوظبي مجموعة من المناطق الترفيهية التي تعد خياراً مثالياً للعوائل، بهدف الاستمتاع بعطلة مميزة ما بين الطبيعة والترفيه، ولعل أبرز ما يميز السياحة في أبو ظبي كونها توفر وجهات متنوعة حضارية وثقافية  بفضل تاريخها العريق الذي يرجع إلى عام 1760 مع عدم إغفال الجانب الترفيهي.

أهم الوجهات السياحية في أبو ظبي

نقدم لكم فيما يلي أهم الأماكن السياحية التي يمكن للعائلات زيارتها والاستمتاع بها ومنها:

  • ياس ووتروورلد

هي عبارة عن مدينة ترفيهية تضم العديد من الألعاب المائية المناسبة لجميع الأعمار، وتقع المدينة في جزيرة ياس وتضم أيضاً الكثير من المقاهي والمطاعم ومناطق مخصصة للجلوس.

  • برج أبو ظبي المائل

يعد من أفضل المزارات التي يقصدها السياح من كافة دول العالم، وهو أكبر الأبراج المائلة على مستوى العالم، وتبلغ درجة ميل البرج 18 درجة، فضلاً عن تميزه بخاصية امتصاص الزلزال التي ينفرد بها البرج في الشرق الأوسط.

  • عالم فيراري

إذا كنت ترغب في تجربة مليئة بالإثارة والمغامرات، إليك هذا العالم الموجود في جزيرة ياس، المكون من مدينة مغطاة للألعاب تبلغ مساحتها حوالي 200 ألف متر، ومن أهم الألعاب الموجودة بها الأفعوانيات والفورميلا.

  • حديقة حيوانات الإمارات

بمجرد الدخول إلى هذه الحديقة تشعر كأنك في حديقة حيوانات على النظام الأوروبي، حيث أنها تضم حوالي 1700 نوع مختلف من فصائل الحيوانات البرية، فضلاً عن توفير فيلات للإيجار تطل على الحديقة وتسمح بالاستمتاع بهذا المنظر الرائع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد