“قيامة عُثمان” موعد الحلقة 137.. صدام قوي مُنتظر بين المؤسس والسلطان يعقوب

قيامة عُثمان الحلقة 137، حلقة مُنتظرة ومشوقة من قبل عشاق ومتابعي المسلسل التركي الشهير “المؤسس عُثمان” في كل أرجاء الوطن العربي الكبير، حيث من المنتظر أن تشهد الحلقة صدام قوي بين المؤسس عُثمان والسلطان يعقوب.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 137 صدام قوي بين المؤسس عُثمان والسلطان يعقوب، حيث سيحاول السلطان يعقوب الانتقام من عثمان بعد أن هزم قواته في العديد من المعارك.

كما من المتوقع أن تشهد الحلقة العديد من الأحداث المثيرة الأخرى، مثل: 

معرفة مصير هوليفيرا بعد أن تم القبض عليها من قبل علاء الدين.

ملخص أحداث المؤسس عُثمان الحلقة 136

شهدت الحلقة 136 من المؤسس عُثمان الكثير من الأحداث المشوقة، ومنها:

  • انتصار المؤسس عُثمان على المغول، حيث وضع عُثمان خطة، وارتدى جنود عُثمان ملابس المغول، وذهبوا إلى المغول، وأوقعوهم في الفخ، وقتل عُثمان حاكم المغول بطعنة قوية بسكين حاد في رقبته.

  • شن الاستاذ غيرا وفاسيليس حملة على بلدة سوغوت، ولكن تصدى لها السلطان علاء الدين، والسيدة بالا، والسيدة غونجا ببراعة، حيث قتلوا جميع الصيبين وحرروا سوغوت من هذه الحملة.
  • ذهاب كلا من أورهان ومحمد بن يعقوب، بأمر من السيد يعقوب لمحاصرة القلعة، ولكن تم محاصرتهم بواسطة كلا من حاكم القلعة واستاذ غيرا، لإن غيرا لديه جاسوس في قصر عُثمان يُدعى فاسيليس.

موعد الحلقة 137 من المؤسس عُثمان الموسم الخامس

ينتظر عشاق ومتابعي المسلسل التركي الشهير المؤسس عُثمان الحلقة 137 من المسلسل الشهير، والذي من المقرر أن يتم إذاعتها على شاشة قناة atv التركية مساء اليوم الأربعاء الموافق 22-11-2023.

ويتم إذاعة الحلقة 137 من المؤسس عُثمان على تطبيق نور بلاي مساء اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد