“قيامة عُثمان الحلقة 140″صراع السلطنة بين يعقوب والمؤسس.. الملخص وأهم الاحداث

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان من أهم المسلسلات التاريخية التركية، حيث يترقب الكثير من متابعي المسلسل أبرز الاحداث، والتي  يواجه فيها عثمان ذكاء ومكر السيد يعقوب الذي يسعى من اجل السلطنة، بالاضافة الى أن السيد اورهان ابن السيد عثمان يواجه مكر ابن السيد يعقوب من اجل الزواج من هوليفيرا.

المؤسس عُثمان الحلقة 140 أهم الأحداث

شهدت الحلقة 140 من مسلسل المؤسس عُثمان الجزء الخامس أحداث نارية ومشوقة، حيث جاءت أهم الأحداث في الحلقة 140 كالتالي: 

  • بدأت الحلقة 140 من مسلسل المؤسس عُثمان بدخول السيد يعقوب وإقتحام الخان وإفساد خطة السيد عثمان كن أجل القضاء على قائد المغول، حيث استطاع قائد المغول الهروب من الخان.

  • وبعد أن استطاع قائد المغول الهروب من الخان، حاول أن يقتل المؤسس عُثمان، والسيد يعقوب، بنصب فخ لهما في الطريق، ولكن استطاع بن السيد عثمان “السيد أورهان” أن ينقذهما من ذلك الفخ.
  • ثُم استطاع الخائن فيصل الهرب من السوق الحدودي، وقدوم السيدة بالا زوجة السيد عثمان إلى السوق، من أجل إنقاذ علاء الدين من سجنه.

  • ومن هذا قام أورهان بمساعدة المحاربين، ووالده المؤسس عثمان، بالقبض على الخائن فيصل، والرجوع به إلى السوق، وتحرير علاء الدين.

موعد المؤسس عثمان الحلقة 141

من المقرر أن يتم عرض الحلقة 141 من مسلسل المؤسس عُثمان الجزء الخامس، يوم الأربعاء القادم الموافق 20-12-2023، على مجموعة متنوعة من القنوات الحاصلة على حقوق بث المسلسل التركي الشهير، كونوا في الموعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد