“صلاح الدين الأيوبي” القائد الإسلامي العظيم في مسلسل تاريخي جديد عن القدس على قناة الفجر الجزائرية

يستعد عشاق المسلسلات التاريخية في جميع أنحاء العالم لاستقبال مسلسل جديد بعنوان “صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس”، ويتناول المسلسل حياة القائد الإسلامي العظيم صلاح الدين الأيوبي، الذي يعتبر أحد أبرز الشخصيات التاريخية في العالم الإسلامي، حيث يُسلط المسلسل الضوء على مسيرة صلاح الدين الأيوبي منذ طفولته وحتى وفاته، بما في ذلك انتصاراته العسكرية وإنجازاته السياسية.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الممثلين الأتراك المعروفين، على رأسهم الممثل أوغور جونش الذي سيجسد شخصية صلاح الدين الأيوبي.

صورة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي، المصدر: إعلان المسلسل

ويأتي عرض مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” في إطار المنافسة الشديدة بين شركات الإنتاج التركية في إنتاج المسلسلات التاريخية، حيث حققت هذه المسلسلات نجاحاً كبيراً في السنوات الأخيرة، وأبرزها مسلسل “قيامة عثمان”، و” ألب أرسلان”، وغيرها من المسلسلات التاريخية التي حققت نجاحات كبيرة.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

من المقرر أن يتم عرض أولى حلقات المسلسل التركي التاريخي “صلاح الدين الأيوبي” يوم الإثنين القادم الموافق 13 نوفمبر 2023 على قناة TRT التركية، ويُعرض المسلسل مترجم إلى اللغ العربية على قناة الفجر الجزائرية يوم الأربعاء الموافق 14-11-2023.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” نجاحاً كبيراً في العالم العربي، حيث يحظى صلاح الدين الأيوبي بشعبية كبيرة في المنطقة.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

يُمكن استقبال قناة الفجر الجزائرية من خلال التردد التالي: 

التردد: 11034.

معدل الترميز: 5000.

معدل الاستقطاب: رأسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد