تسريبات عن المعركة الكبرى المُنتظرة في مسلسل قيامة عثمان وموعد وقوعها وقصة أولجين وأولوف

مفاجآت عديدة تشهدها حلقات مسلسل قيامة عثمان تجعل الأحداث تسير من أسخن إلى أشد سخونة، خاصة في ظل أن المصادر التاريخية لقيام الدولة العثمانية لم تذكر العديد من التفاصيل الصغيرة سواء في الصراعات الداخلية أو تلك الخارجية بين المؤسس عثمان وبين أعدائه، وهذا بالطبع يُعطي فرص أكبر للمؤلف والمخرج بأن يُضيفا العديد من الأحداث والتي يستنتجون العديد منها من خلال تفاصيل تاريخية أخرى شهيرة، مثل قصة أولوف والتي سوف نتحدث عنها في المقالة القادمة ونكشف العديد من الأسرار بشأنها.

قيامة عثمان

تسريبات قيامة عثمان

تفاصيل المعركة المُنتظرة

هناك ممثل مصري يُدعى سامح التركي شارك وما زال يُشارك في أحداث مسلسل قيامة عثمان ويظهر بين الحين والآخر مع المحاربين الأتراك، ويقوم بالتحدث عن كثير من التفاصيل المُقبلة وهو أول من أعلن عن تأجيل حلقات المسلسل وقد أكد مؤخرًا على أنه تم تصوير حلقتين من المسلسل، وجاري تجهيز الثالثة في الوقت الحالي وقد استغل طاقم العمل التوقف الأخير لعرض الحلقات في تجهيز الكثير من المشاهد القادمة.

قيامة عثمان

وقد كشفت تلك المشاهد عن وقوع معركة كبرى يتم التجهيز لها في الوقت الحالي وفي الغالب سوف تكون بعد حلقتين أو ثلاثة وسوف تكون خارج حدود القلاع، وبالطبع هي لن تكون بين عثمان ونايمان لأن الصراع بين الطرفين سوف يأخذ الكثير من الوقت ولكن من المتوقع أن يكون الأمر مُرتبط بقونيا وقد تكون بين علاء الدين وبين المغول والتي على أثرها سوف يتم أسر علاء الدين وإعدامه، ومن ثم إعادة السلطان مسعود للحكم مرة أخرى وهو ما سوف يخدم عثمان كثيرًا ويقوي شوكته في مواجهة المغول والبيزنطيين في ذات الوقت.

مسلسل قيامة عثمان

قصة أولجين وأولوف

قصة أخرى أشار إليه مشهد في الإعلان الثانية للحلقة 116 من مسلسل قيامة عثمان وهي المتعلقة بأولوف وأولجين التي ظهرت واقفة بجوار أولوف في القلع،ة وكان يجلس على مائدة الطعام فهل أعدت له طعامًا؟، أم أنه يحاول التقرب منها وهي بالتالي تُساعده على ذلك بغرض الحصول منه على معلومات؟، أم أنه بدأ يشك فيها ويريد استدراجها في الكلام بالطبع سوف نتعرف على تلك الاحتمالات خلال الحلقات المُقبلة.

أولوف في قيامة عثمان

وجدير بالذكر أن الأربعاء المُقبل الموافق الأول من مارس سوف يشهد عودة حلقات المسلسل من جديد للعرض بعد فترة من التوقف دامت لمدة أسبوعين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد ابراهيم يقول

    اعمل صيدلى واشتغل فى صيدليات لكى اوفر لأسرتى نفقتهم ولكن فى الآونة الأخيرة أصبحت لا استطيع الانفاق وليس لى دخل ثابت …الرجاء مساعدتي