“في حدود 20 جنيه” هدايا جميلة ومبتكرة في عيد الأم 2023

تزامناً مع اقتراب حلول واحدة من أجمل المناسبات المميزة والمهمة حقيقةً في عالمنا هذا وهي مناسبة “عيد الأم”، يبدأ الجميع بالتفكير في الهدية وطريقة تقديمها لأمهاتهم بمناسبة عيدهم السنوي.

عيد الأم 2023

عيد الأم 2023

ويشار إلى أن الهدية التي يقدمها الابن أو البنت للام في هذه المناسبة دائما ما تشغل البال وتكون أمر مهم نظرا لأنها تعبر عن كَمّيَّة الحب الموجودة داخل الأبناء لأمهاتهم بمختلف الطرق.

وبكل تأكيد يمكن التعبير عن تلك المحبة الكبيرة بأكثر من طريقة بسيطة وجميلة وليس بالقيمة المالية للهدية ولكن بقيمة الفرحة التي تحملها القلوب أثناء تقديم الهدية والكلمات الرقيقة المعبرة.

وفي الحقيقة فان الكثير من الأشخاص سواء صغار السن أو الطلاب أو الطالبات قد لا يتمكنوا خلال هذه الفترة من شراء هدية قيمة لأمهاتهم بمناسبة عيد الأم نظرا لكون إمكانياتهم المادية محدودة خلال هذه المرحلة العمرية.

هدايا مبتكرة لعيد الأم 2023

ولهذا نوفر لكم خلال السطور القادمة بعض الأفكار الجميلة والبسيطة لهدايا عيد الأم لا تتخطى حاجز الـ20 جنيه ويمكن تقديمها بشكل جميل ومبهر للام في عيدها.

الورد

يمكن شراء وردة جميلة من إحدى مَحَالّ الإكسسوارات ويفضل أن تكون باللون المحبب عند الأم وإهدائها لها مع تهنئتها بهذه المناسبة بطريقتك الخاصة وستكون سعيدة دون أدنى شك.

الكعكة الصغيرة

من ألطف الأشياء التي يمكن تقديمها للام في عيدها السنوي هي الكعكة الصغيرة ذات المذاق الرائع والحلو، ويمكن شراء هذه الهدية وتجهيزها بطرق من صنعكم، ويفضل أن تكون بمذاق جميل يعجبها.

الشوكولاتة

إن كانت والدتك تهوى الشوكولاتة وتحبها فقد وجدت الحل بالفعل، فمن الممكن الاكتفاء بشراء قالب من الشوكولاتة اللذيذة وتقديمها لها وتهنئتها بعيد الأم 2023 بشكل بسيط ورقيق.

قلم ذو مظهر جذاب

يمكنك إهداء الأم في عيدها قلم جميل ويفضل أن يكون ذو مظهر جميل ينال إعجابها وتقديمه مع مفكرة أو بِطاقة معايدة مخصصة لعيد الأم والتعبير بتلك الهدية البسيطة عن حبك وتقديرك لها.

وهناك العديد من الهدايا البسيطة الأخرى الموجودة بمحلات الإكسسوارات المختلفة والتي يمكن تقديمها للام في هذه المناسبة مثل: (بخُور المنزل – خاتم تسبيح – محفظة نقود) وغيرها.

جدير بالذكر أن عيد الأم يحل علينا وفقا لتاريخ الاحتفال بالمناسبة داخل جمهورية مصر العربية في تاريخ يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس 2023 ميلاديا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد