دلع طفلك بأحدث ألوان غرف اطفال سادة ودهانات حوائط ولا اروع 2023

يتطلب تصميم غرف نوم الأطفال خاصة عندما يتعلق الأمر بطفلك، بالإضافة إلى أن ألوان غرف النوم تؤثر بشكل كبير في الحالة النفسية للطفل، وفي هذا الموضوع نستعرض مجموعة مميزة من ديكورات غرف اطفال يمكن استخدامها اثناء توضيب شقتك، أو لتجديد ألوان غرفة أطفال موجود بالفعل.

أفضل ألوان لغرف نوم أطفال سادة وغرف نوم بناتي وأولادي

ألوان غرف اطفال سادة

عند اختيار الألوان السادة في تصميم غرف الأطفال احرص جيدا على التفريق بين الألوان التي تناسب البنات أو تناسب الأولاد، فنرى أن البنات يفضلون الألوان الهادئ بشكل كبير مثل اللون الوردي وايضا اللون الأرجواني، بينما يمكن استخدام الألوان الداكنة قليلا في غرف نوم الاولاد مثل اللون الأخضر واللون الأصفر والأزرق.

غرفة نوم أطفال باللونين الأحمر والأبيض.

دهانات غرف الأطفال السادة.
يمكن أيضا تصميم غرف الأطفال بأكثر من لون في وقت واحد ولكن ينبغي التنسيق الجيد بين ألوان الجدران وألوان الغرفة نفسها حتى يكون هناك انسجام واضح بالتصميم، ويعتبر اللون الأبيض من الألوان التي تستخدم كثيرا في دهان غرفة الأطفال كما هو موجود بالصورة التالية، ولكن ما يعيب اللون الأبيض هو أنه يحتاج إلى التنظيف بشكل مستمر.
غرفة نوم أطفال باللونين الأبيض والأخضر الفاتح.

غرفة نوم أطفال سادة صغيرة الحجم.

غرفة نوم أطفال وردي.
يعتبر اللون الأزرق ملك الألوان في غرف النوم الاولادي، حيث يستخدم بكثرة هذا اللون ولكنه يناسب أكثر غرف النوم صغيرة الحجم.
غرفة نوم اطفال ازرق سادة.

غرف نوم.

غرف نوم للأطفال بالوان متداخلة.

غرف نوم للأطفال باللونين الأزرق والأصفر.

ألوان غرف اطفال بناتي

يعتبر التركيز على الألوان الفاتحة في دهانات غرف الاطفال البناتى أمر أساسي، حيث تتميز تلك الألوان بالرقة والبساطة وهو أمر يناسب البنات بشكل أكثر، ومن أكثر تلك الألوان شيوعا هو اللون الروز ويمكنك استخدام اللون الروز بأكثر من طريقة باللون الوردي الفاتح والغامق والوردي الباستيل للحصول على غرفة نوم بناتية جذابة بامتياز.

غرف نوم بناتي.

غرف نوم بناتي باللون الروز.

غرفة نوم بناتي.

غرفة نوم بناتي بوحدات تخزين.

غرفة نوم بناتي باللون البنفسجي.

دهانات غرف اطفال مثلثات

يمكنك إضافة بعض الأفكار لغرف الاطفال وهنا نحن نتحدث عن إضافة لمسة فنية وابتكارية لغرفة الاطفال، حيث يمكنك استخدام ألوان المثلثات والتي تتضمن بعض التركيبات الهندسية البسيطة والتي تنمي الابتكار والإدراك عند الطفل منذ الصغر،

غرفة أطفال مثلثات.

غرفة نوم مثلثات.

غرفة نوم كبيرة المساحة مثلثات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    تحفه