تطبيق جديد باسم “Myria”.. ولكنه (للأثرياء فقط) وبتكلفة 30 ألف دولار في السنة!

يفتقر أثرياء العالم إلى منصة حصرية تجمعهم لتبادل خبراتهم المتعلقة بالخدمات الفاخرة في مجالات السياحة والترفيه والرعاية الصحية، ولكن الآن سوف يوفر تطبيق “Myria” هذه الفرصة، ولكنه يتطلب اشتراكاً سنوياً بقيمة 30 ألف دولار.

صورة من داخل التطبيق مع الشعار الخاص به - المصدر: تم تعديلها بواسطة الكاتب.

صورة من داخل التطبيق مع الشعار الخاص به - المصدر: تم تعديلها بواسطة الكاتب.

بناءً على ما نقلته صحيفة “ذي نيويورك بوست” الأمريكية، يضم هذا التطبيق حتى الآن أقل من 100 عضو، وتبلغ قيمة ثرواتهم الإجمالية حوالي 600 مليون دولار، وهذه الميزة الفريدة سيمنح التطبيق خصوصية استثنائية كنادي حصري للأثرياء، ويقوم مشرفو التطبيق على مراجعة طلبات الاشتراك بعناية، مما يضمن أن المشاركين يتمتعون بمستوى مناسب من الثراء، ولا يمكن تقديم طلبات العضوية إلا بناءً على دعوة مسبقة من عضو آخر.

 

نادي خاص للأغنياء

قال “راي فليمنغز” (مؤسس التطبيق) إن جميع المشتركين في تطبيق “Myria” يتمتعون بنجاح غير عادي ولهم أهمية عالمية، وبالنسبة للأعضاء، فهم يشملون المؤسسين والمديرين التنفيذيين لشركات معروفة إلى جانب أباطرة التكنولوجيا الذين قاموا ببيع شركاتهم الناشئة مقابل مبالغ خيالية، بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التطبيق حالياً مجموعة من المشاهير والنجوم الرياضيين وأفراداً من العائلات الملكية.

صورة من داخل التطبيق – المصدر: صحيفة العين الإخبارية.

 

يصف “فليمنغز” التطبيق بأنه مكرس لتلبية احتياجات الأثرياء بشكل شامل، من خلال ربط أفراد النخبة ببعضهم البعض وتقديم خدمات صعبة الوصول إليها بالنسبة لذوي الدخل العالي، وبينما يسعى بعض الأعضاء للتواصل مع نجوم الرياضة والفن والمجتمع لتعزيز مكانتهم الاجتماعية، يبحث آخرون عن توجيهات حول السفر الفاخر أو معلومات حول أفضل الأطباء والجراحين وخبراء الصحة.

ما الخدمات الذي يقدمها ميريا؟

هناك العديد من الخدمات التي يسهل التطبيق فيها حياة الأثرياء، فعلى سبيل المثال، إذا كان مستخدم التطبيق يخطط للسفر إلى فرنسا أو إيطاليا، يمكن توجيهه نحو قصور فاخرة غير معروضة على الصفحات الأولى لو بحثوا عنها عبر الإنترنيت.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء “Myria” الحصول على فرصة الاستمتاع بمقاعد في الصفوف الأمامية خلال المباريات الرياضية والاستمتاع بالطاولات المرغوبة في أشهر المطاعم الفاخرة.

وفي التطبيق يوجد علامة تبويب تسمى بـ “المحادثة”، والتي تمكن المستخدمين من التفاعل مباشرة مع فريق “Myria” عندما يحتاجون إلى ذلك.

فعلى سبيل المثال، يقوم التطبيق باستقبال رسائل من الأعضاء يبحثون فيها عن مدرب لركوب الأمواج أو حارس أمن لقضاء عطلة في كوستاريكا، أو يبحثون عن تأمين سكن فاخر في مدينة ما.

وفي السياق نفسه، تتيح علامة تبويب “المجتمع” لأعضاء النخبة الاتصال مع بعضهم البعض وأخذ نظرة على الملفات الشخصية.

ويوضح مالك التطبيق: “كأعضاء في هذا المجتمع، يمكنهم دعوة بعضهم البعض للمشاركة في أشياء مثل إقامة حفل عشاء كبير في 6 سبتمبر”، أو نشر إعلان “لدي مقاعد إضافية على رحلتي من نيويورك إلى لوس أنجلوس في هذا اليوم، هل يرغب أي شخص في الانضمام؟”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد