تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1077 بعنوان “كان يجب أن تدرك” أحداث مثيرة مليئة بالمفاجآت

يعد مسلسل مانجا ون بيس من أهم المسلسلات التي ينتظرها الكثير من الأشخاص بفارغ الصبر وخاصة الفصل رقم 1077، حيث انتهى الفصل السابق على أحداث شيقة ومثيرة للاهتمام حيث من المتوقع ذهاب شانكس ويوستاس كيد إلى الحرب مما ساعد في ازدياد إثارة المتابعين ورغبتهم في الحصول على الأجزاء التالية بأقصى سرعة، ولكن من المتوقع أن يأخذ المسلسل بعض الوقت لذلك فإن الفصل رقم الجديد، سوف يتأخر ولن يكون لدينا مفسدين، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على بعض التفاصيل التي تخص ذلك الفصل.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1077 one Piece

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1077 one Piece

تسريبات one Piece الفصل 1077

ليس من المؤكد أن تستمر حلقات مسلسل ون بيس في إلقاء الضوء على شانكس ويوستاس كيد فقط ولكن سوف تنتقل الأحداث إلى جزيرة egghead مرة ثانية، والتي كانت المكان الأساسي للرواية الدائرة.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1077 one Piece

حيث تم إرسال أكثر من مائة مركب بحرية تحمل العديد من المشاة البحريين إلى تلك الجزيرة من أجل محاربة قبعات القش.

 

هذا بالإضافة إلى العديد من المهام التي من المنتظر القيام بها، والتي من المفترض حلها نهائيا ومنها، التحقيق الذي قامت به بوني عن ذكريات والدها بالإضافة إلى هوية الخائن فيجابانك.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1077 one Piece

الأمر المثير إلى الاهتمام هو رغبة الجمهور والمتابعين في عودة بوني التي اختفت منذ مجموعة من الفصول السابقة، والتي كانت تبحث عن بعض الأمور في ذكريات والدها الموجعة، لذلك فإن المتابعين يتوقعون عودتها في الفصل 1077، وإذا ظهرت بالفعل فإن الفصل سيكون على قصة كوما الذي كانت الأطول على الإطلاق ولم يتم حلها إلى الآن.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1077 one Piece

رواية أخرى مانجا ون بيس 

هناك قصة أخرى متوقعة حول الفصل 1077 من مانجا ون بيس، وهي إلقاء الضوء على كافة الباحثين عن الدكتور فيجابانك الأمر الذي قد يؤول إلى معرفة سيرافيم الذي هو في الأساس يأخذ محل شيتشيبوكاي.

 

وقد يعرض الفصل أيضا بعض الأخطار التي قد يتعرض إليها حزب نامي بعد أن قامت بالصراخ في الفصل 1076 أثناء مساعدتها إلى روب لوتشي وكاكو وهذا خلال الحرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد