أحداث مثيرة ون بيس الفصل 1076 “بعنوان أصدقاء قدماى” كيف ستنتهي المعركة….؟

تم إصدار الفصل Piece Chapter 1076 ون بيس يوم الخميس الماضي 23-2-2023، وكان ينتظر محبي هذا العمل الكثير من التشويق في الاحداث، حيث أن الإصدار جاء مثير للقضية المطروحة بين لوفي ولوتشي، وذلك من أجل معرفة مكان وجود الدكتور فيجابونك، حيث أن الوضع الحالي لهذا الفصل يؤكد وجود خائن، ولمعرفة الأحداث المشوقة بالتفصيل تابع المقال.

أحداث ون بيس الفصل 1076 one Piece

أحداث ون بيس الفصل 1076 one Piece

الأحداث المثيرة الفصل 1076 ون بيس

كان هذا الفصل مثير جدا، حيث أن الأكثر تشويق هو أعداد الكابتن Eustass Kid مقابل شنكس في Elbaf، وظهور مجموعة من المعجبون يتحدثون عن التطور الذي حدث دون توقف، خلال العملية المنظمة لإفشال العملية كلها، وكان يتابعون المناقشة بكل حماس، للوصول إلى نهاية الخلاف.

أحداث ون بيس الفصل 1076 one Piece

أحداث ون بيس الفصل 1076 one Piece

 

 

أحداث ون بيس الفصل 1076 one Piece
أحداث ون بيس الفصل 1076 one Piece

أحداث ون بيس الفصل 1076 one Piece

كذلك فإن فرصة فوز كيد أمام شانكس أصبحت الموضوع الأكثر نقاشا، حيث أن المعجبين انقسموا حول نتيجة المعركة، والقتال للوصول إلى النتيجة المحتملة.

 

أحداث الفصل 1075 Le One Piece

تم إطلاق الفصل 1075 Le One Piece وذلك يوم الإثنين الماضي الموافق 13 من فبراير 2023، جاءت الحلقات على نحو يتضمن مجموعة من التطورات المثيرة خصوصاً لـ لقوس جزيرة Egghead، وهي حلقات مثيرة بين كل من لوفي وزورو وروب لوتشي وكاكو، حيث اضطر آخر زوج لذلك بعد أن اقترب سيرافيم من غرفة التحكم.

أحداث ون بيس الفصل 1076 one Piece

وكان عنوان الفصل 1075 في غاية الدهشة والإثارة، حيث تم تغييره من Labor Phase Death إلى One Piece Game، هذا بدوره هدد بوقوع الكثير من العواقب في حلقات المسلسل المقبلة.

 

لقد بدأ أوائل المفسدين في الفصل 1075 من One Piece في البحث عن عنوان إطلاق لعبة Labor Phase Death، وذلك على الرغم من أن الصفحة الرئيسية تتضمن المقابلة بين الدكتور فيجابانك مع الجيروسي، إلا أن أوائل المفسدين لم يذكروا أي معلومات عن لعبة الموت، ولا أي معلومات تخص المسؤولين عن إنشائها، لذا فإن أولى خطواتها تعتبر نقطة تحول بالنسبة المفسدين.

 

أحداث ون بيس الفصل 1076 one Piece

 

أما بالنسبة لـ Per Etenbob الذي تم تسريبه هو أول من قام بتقديم هؤلاء المفسدين، حيث كانت البداية عند شخص ما قام بتدمير جميع كاميرات المراقبة Den Den Mushi في مرحلة Labo، مما أدى ذلك إلى تعذر رؤية Vegapunk Shaka لكل ما يحدث في مرحلة Labo وكذلك كل ما يحدث خارج غرفة التحكم، كما أنه لم يكن لديه أي معلومة حول تدمير دن دن موشي، كما تظاهر المفسدون الأولين في الفصل ١٠٧٥ من مانجا ون بيس أن كل من قبعات القش بما في ذلك أقمار فيجابانك تتشكل على هيئة أربع مجموعات، ولم يتم تحديدها أبداً، وبالرغم من ذلك يدعون أن تلك المجموعات قد تعرضت للهجوم من خلال S-Snake وهو الاسم المستعار لـ Seraphim، الذي تم استناده إلى Boa Hancock.

 

كما ادعى المفسدون أيضاً أن كل من SPear وS-Hawk، Seraphim، القائمين على Bartholomew Kuma وDracule Mihawk يقومون بمهاجمة وتخريب غرفة التحكم، ومن المثير للجدل عدم قيام Shaka Vegapunk بمنحهم أوامر التوقف عن ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد