تردد قناة الكينج دراما Alking Drama على نايل سات 2023 لمتابعة أحدث المسلسلات

عشاق المسلسلات المصرية نقدم لكم تردد قناة الكينج دراما على النايل سات، وهي القناة الثانية في مجموعة قنوات الكينج بعد ظهور القناة الأولى وهي قناة الكينج أفلام، التي ظهرت قبلها بعدة أيام ونالت الاستحسان والإشادة بما تعرضه من أفلام جديدة ومميزة، وبالتأكيد سوف تكون قناة الكينج الخاصة بالأعمال الدرامية في نفس المستوى المتميز.

تردد قناة الكينج دراما Alking Drama على نايل سات 2023 لمتابعة أحدث المسلسلات

قناة الكينج دراما

ظهرت قناة الكينج دراما في الأسبوع الأول من شهر فبراير ٢٠٢٣، وامتازت بأنها تبع حزمة عامة، وبأنها تعرض مسلسلات مطلوبة جديدة وقديمة، وتعرض بعض الأعمال في حلقات متواصلة، وأعمال أخرى تعرض كل يوم حلقة واحدة منها.

كما تميزت بأنها من القنوات المتوفرة بجودة جيدة ليست بالفائقة ولكنها مناسبة للمشاهدة على الأنواع المختلفة من الأجهزة بصورة جيدة والصوت أيضا واضح، ولا تتعرض لأي نوع من أنواع التقطيع في البث أو التشويش.

تردد قناة الكينج دراما

أصبحت هناك قنوات كثيرة للمسلسلات مما يجعل أمر منافسة قناة الكينج دراما مع القنوات الأخرى أمر صعب، لذلك كان لابد من وجود عناصر تجعلها تتميز وتظهر وسط هذا الكم الكبير من القنوات المتخصصة في الدراما، وهو بالفعل ما تعمل عليه إدارة القناة، حيث تحاول عرض أعمال متنوعة ومطلوبة مع فواصل قليلة، حتى يكون ذلك عنصر جذب للجمهور الذي يستاء من طول مدة الفواصل.

أما عن البيانات اللازمة لمشاهدة القناة؛ فهي موضحة في ذلك الجدول:

التردد معدل الترميز معامل الاستقطاب القمر الصناعي
11679 27500 V نايل سات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد