أضبط الآن.. تردد قناة الرشيد الفضائية ALRASHEED التي تعرض مسلسل تحت الوصاية

أعلنت قناة الرشيد الفضائية عن بدأ عرض مسلسل تحت الوصاية للنجمة منى زكي، والذي بدأ في حلقاته الأولى مع بداية النصف الثاني من شهر رمضان 2023، وحققت الحلقة الأولى صدى كبير فور عرضها، وتم نشر العديد من الفيديوهات المقتطعة من الحلقة الأولى وتداولها، وسوف نوضح مواعيد عرض المسلسل عبر قناة الرشيد، وتردد القناة وبياناتها.

قناة الرشيد الفضائية

هي قناة عربية عراقية، تقدم محتوى متنوع في العديد من المجالات، منها الاجتماعي والسياسي وترفيهي، كما تقدم برامج إخبارية تناقش من خلالها أخبار دولة العراق والأخبار العالمية.

كما تحرص قناة الرشيد على عرض المسلسلات العربية المميزة، وعرضت خلال شهر رمضان الحالي 2023، مجموعة من أهم المسلسلات، أبرزها مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، ومسلسل رسالة إلامام، مسلسل علاقة مشروعة، وبدأت في عرض مسلسل تحت الوصاية للتجمة منى ذكي ودياب.

مواعيد مسلسل تحت الوصاية على قناة الرشيد الفضائية

أعلنت قناة الرشيد على صفحتها الرسمية عن عرض مسلسل تحت الوصاية، وذلك بدلاً من مسلسل علاقة مشروعة والذي تم عرضه في النصف الأول من رمضان 2023.

توضح الصورة السابقة مواعيد عرض المسلسل بتوقيت بغداد، ويعرض المسلسل حسب توقيت القاهرة في تمام الساعة 8 مساءاً، والإعادة الساعة 2 صباحاً.

تردد قناة الرشيد الفضائية 2023

لمتابعة قناة الرشيد الفضائية ومسلسل تحت الوصاية؛ يمكنكم إدخال بيانات الجدول التالي على أجهزتكم، والبيانات محدثة وتعمل بشكل سليم ومجاني؛

تردد القناة الاتجاه معامل تصويب الخطأ القمر الصناعي
11315 عمودي 3/4 نايل سات

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد