قائمة مسلسلات لن تشاهدوها إلا في النصف الثاني من رمضان 2023

بدأت مسلسلات الموسم الرمضاني في العرض منذ ساعات قليلة، مع بداية اليوم الأول من شهر رمضان 2023، وبدأ المشاهدون في البحث عن مواعيد عرض بعض المسلسلات التي كانوا ينتظرون عرضها في رمضان، ونود أن نوضح من خلال موقعنا اليوم قائمة الأعمال الرمضانية التي سوف يتم عرضها خلال النصف الثاني من شهر رمضان ويكون عدد حلقات كلا 15 منهم حلقة فقط، وبعضهم سوف يكون أقل من ذلك.

 الأعمال الفنية في رمضان 2023

يتسابق العديد من الفنانين من كل دول الوطن العربي في تقديم أعمالهم خلال موسم رمضان، وفي رمضان 2023 طل علينا الفنانون بأعمالهم التي حقق بعضها نجاح من مجرد الإعلانات التسويقية أو بعرض أغاني من المسلسلات؛ مثل أغنية ولعانة للنجم أحمد مكي، والتي عرضها قبل بدء سباق المسلسلات، ونجحت بشكل كبير.

ومع بداية عرض الحلقات الأولى من بعض الأعمال الدرامية المصرية، اشتعلت مواقع التواصل بالحديث عنها؛ وذلك مثل الحلقة الأولى من مسلسل المداح للفنان المصري حمادة هلال.

منذ فترة انتشرت فكرة المسلسلات القصيرة 15 حلقة، من بينهم عدد من المسلسلات الرمضانية، التي سوف نوضحها لكم في الفقرة القادمة.

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023

غاب عدد كبير من النجوم في النصف الأول من شهر رمضان 2023، ولكن سوف تبدأ أعمالهم من اليوم السادس عشر من شهر رمضان، ليكون عدد الحلقات 15 حلقة فقط؛ والمسلسلات هي:

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023
مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023
  1. مسلسل تلت التلاتة للفنانة غادة عبد الرازق.
  2. مسلسل جت سليمة وهو للنجمة دنيا سمير غانم.
  3. مسلسل تغيير جو، من بطولة الفنانة منة شلبي.
  4. مسلسل تحت الوصاية، للنجمة المصرية منى زكي.
  5. مسلسل الصندوق من بطولة هدى المفتي وأحمد داش.
  6. مسلسل حرب للنجم أحمد السقا، وسوف يبدأ عرض الحلقة الأولى منه يوم 21 من رمضان 2023.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد