تردد قناة الكينج أفلام Alking Aflam على نايل سات 2023 لأجدد الأفلام

قنوات الافلام هي من أكثر القنوات التي يتم البحث عن تردداتها، حيث تظهر كل يوم قنوات جديدة تتسابق في عرض الأفلام الجديدة والحصرية، لذلك نوضح تردد قناة الكينج أفلام وهي واحدة من أجدد القنوات المخصصة للأفلام العربي الجديدة على النايل سات، وتعمل الآن بشكل مستقر وتعرض أفلام مصرية حصرية طوال ساعات اليوم.

تردد قناة الكينج أفلام Alking Aflam 2023

تردد قناة الكينج أفلام Alking Aflam 2023

قناة الكينج أفلام Alking Aflam

لكل محبي الأفلام المصرية ظهرت قناة الكينج أفلام، والتي انطلقت فقط منذ عدة ساعات تمكنت خلالها من أن تكون حديث ومحط أنظار محبي الأعمال المصرية الجديدة، ومن أهم ما يميزها أنها لا تعرض أي فواصل إطلاقا حتى تلك اللحظة مثل قنوات الزعيم الجديدة، فهي تعرض الأفلام المتنوعة في شكل متتالي دون فواصل بين الفيلم والآخر، ولا تعرض أي فواصل أثناء عرض الأفلام، مما يجعلها اختيار ممتاز للمتابعة ومشاهدة أمتع وأجدد الأفلام العربية.

كما تتميز قناة الكينج أفلام بالمحتوى المتنوع، فهي على عكس قناة الزعيم سينما الموجودة ضمن قنوات الزعيم الجديدة التي تعرض أفلام الزعيم عادل إمام فقط؛ فقناة الكينج تقدم أفلام لجميع الفنانين المصريين والعرب مما يجعلها أكثر شمولا، ويحب مشاهدتها جميع محبي الأفلام، كما أنها تتميز بالجودة التي تعرض بها تلك الأفلام؛ فهي تعرضها بأفضل صورة وتتناسب مع كل أجهزة الرسيفرات، والصوت أيضا النقي الغير مشوش والواضح هو من أهم العوامل التي جعلت القناة تتألق خلال الساعات القليلة منذ إعلان الظهور.

محتوى قناة الكينج أفلام

القناة مخصصة فقط لعرض أفلام عربية وبالأخص الأفلام المصرية، وتهتم بشكل خاص بالأفلام الجديدة لعدد من الممثلين الموجودين حاليا والمتألقين على الساحة الفنية في مصر والوطن العربي.

وبدأت القناة بعرض أنجح الأفلام المصرية منها فيلم صاحب المقام من بطولة النجم آسر ياسين والفنانة يسرا والنجمة أمينة خليل، كما عرضت فيلم نادي الرجال السري بطولة النجم المصري كريم عبد العزيز وغادة عادل ونسرين طافش وعدد كبير من النجوم، وعرضت أيضا فيلم راس السنة بطولة الفنان إياد نصار وأحمد مالك وهدي المفتي، وتعرض أفلام مصرية أخرى بدون فواصل منها الجزيرة والفيل الأزرق وغيرهم من الأعمال المصرية الناجحة والمميزة.

تردد قناة الكينج أفلام 2023

بعد التعرف على محتوى القناة وإذا كنت من محبي هذه الفئة من الأعمال، فأن قناة الكينج أفلام سوف تكون من القنوات المفضلة لديك، لأنها تتسابق وبقوة وتنافس أنجح قنوات الأفلام الموجودة في وقتنا الحالي، وتعمل قناة الكينج حاليا بجودة عادية SD لذلك يمكن تنزيلها على أي نوع جهاز.

فقط قم بإتباع إرشادات تنزيل القنوات وأدخل بيانات القناة كما هو موضح في الجدول التالي، وسوف تبدأ بعدها في مشاهدة افلام جديدة حصرية من خلالها، والبيانات هي:

تردد القناة معامل الاستقطاب معدل الترميز القمر الصناعي
11679 v 27500 نايل سات

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد