الفنان محمد رمضان يستجيب لمبادرة خيرية.. ويتبرع بجهاز طبي

 

استجاب الفنان محمد رمضان، لدعوة أطلقها الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق، والتي طالبه فيها بالتبرع من أجل الحالات الخطرة من مرضى القلب، والذين يحتاجون لأجهزة غالية الثمن، حيث أنهم عُرضة للسكتات القلبية، بينما تصل تكلفة الجهاز الواحدة لنحو 300 ألف جنيه.
كان الفنان محمد رمضان؛ نشر صورة له داخل طائرة خاصة، وبجواره مبلغ كبير من العملة الأجنبية (الدولار)، وكان ينظر بعيدًا كما لو كان غير مبالي لهذه الأموال، وأثارت الصورة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض الفنان لهجوم كبير بسببها، وهو ما جعل طبيب القلب الشهير جمال شعبان يُعيد نشر الصورة موجهًا نصيحة لـ رمضان بالتبرع بهذه الأموال من أجل مرضى القلب الذين يحتاجون للجهاز باهظ الثمن.
وبعد ساعات من نشر المنشور؛ رد الفنان رمضان عبر تعليق على صفحة الدكتور جمال شعبان، مُطالبًا إياه بإرسال رقم هاتفه للتواصل معه من أجل التبرع لمرضى القلب، وهو ما لاقى إعجاب الآلاف الذين سجلوا إعجابهم بالتعليق عبر خاصية الإعجاب على فيسبوك.
محمد رمضان يتبرع لسيدة مريضة قلب
وبعد يومين؛ نشر الدكتور جمال شعبان صورة تجمعه بالفنان رمضان، مؤكدًا أن لقاء جمعهما للبدء في مساعدة المرضى، وأنهما تحدثا بالفعل لمريضة من محافظة المنيا لمساعدتها على شراء جهاز القلب الذي تحتاجه وتصل تكلفته إلى نحو 300 ألف جنيه.. مضيفًا «أول الغيث قطرة»، في إشارة إلى أن هذه المساعدة ستكون بداية لمساعدة حالات مرضية أخرى من الحالات الطارئة غير القادرين على شراء جهاز تنظيم ضربات القلب، لوقايتهم من مخاطر السكتات القلبية.
وكتب الدكتور شعبان في منشوره أن الفنان رمضان وعده بالمساهمة في علاج الكثير من الحالات الخطرة والذين يعانون من اختلال كهرباء القلب، والمعرضين لخطر السكتة القلبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد