بعد فيديو معجون الأسنان… محمد رمضان يثير الجدل مجدداً باستعراضه أسلحته المطلية بالذهب

النجم المصري محمد رمضان لا يريد أن يتوقف عن إثارة الجدل في تصرفاته وإطلالاته، حيث يبدو أنه دائماً يسعى للتميز والانتشار، فبعدما صدم الجمهور بصابونة ومعجون الذهب، ظهر محمد رمضان هذه المرة في فيديو يستعرض أسلحته المطلية بالذهب والتي تبدو وكأنها جزء من ممتلكاته الخاصة.

 

نشر محمد رمضان مقطع فيديو مثير على حسابه في “فيسبوك”، حيث يظهر وهو يحمل سلاح كلاشينكوف ومسدس يدوي، ويفتخر بملء المسدس بالرصاص، وانتهى الفيديو بصورة لمحمد رمضان ممسكا بالسلاحين في يديه، وخلفه لوحة مستوحاة من فيلم Godfather.

 

وتضمن الفيديو أغنية من فيلم “هارلي”، وهو فيلم تم إنتاجه من قبل رمضان نفسه، معلقاً على الفيديو بقوله: “اللهم آتنا خيرهم واكفنا شرهم”.

 

أحدث هذا الفيديو الكثير من الجدل والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره البعض غير لائق ولا يحترم الذكرى الحية للفنان الراحل مصطفى درويش الذي توفي مؤخراً.

 

في المقابل، فقد وصل عدد المشاهدات إلى مليون مشاهدة، ووصل عدد الإعجابات إلى أكثر من 33 ألف إعجاب.

 

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق، تم نشر مقطع فيديو يظهر فيه وهو يقوم بفتح علبة تحتوي على صابونة، حيث قال إنها من الذهب الخالص عيار 24، واستخدمها في غسيل وجهه.

 

كما أثار النجم المصري محمد رمضان جدلاً جديداً من قبل وذلك بعد نشره مقطع فيديو آخر، يظهر فيه وهو يغسل أسنانه بمعجون من الذهب عيار 24.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    محمد رمضان يشيل سلاح عادي
    ولو مواطن تاني فيها 25 سنه سجن
    احنا دوله ع الله حكايتنا