الطريقة الصحيحة لغسيل اللحاف الفايبر والتخلص من البقع والأوساخ بسهولة

اللحاف الفايبر من المفروشات الأنيقة التي تضيف إلى الغرفة شكل مميز ومرتب، إنها على عكس اللحاف الآخر المصنوع من القطن، فهو له أشكال كثيرة يمكن اختيار الأفضل من بينها، وأهم ما يميز لحاف الفايبر أنه خفيف وكغيره من المفروشات الأخرى فهو يحتاج إلى تنظيف وخاصة عند تعرضه للبقع أو تراكم الغبار والأتربة، يمكن غسل اللحاف الفايبر في الغسالة الأتوماتيك بكل سهولة ولكن لابد من اتباع الطريقة التي سوف نقوم بعرضها في هذا الموضوع حتى يتم الحفاظ على اللحاف من التكسير وحماية الحشوة الداخلية من الفساد.

تنظيف اللحاف الفايبر

تنظيف اللحاف الفايبر

طريقة غسيل اللحاف الفايبر في الغسالة الأتوماتيك

لغسيل اللحاف الفايبر في الغسالة الأتوماتيك الأمر لا يتم بعشوائية ولكن لابد من اتباع خطوات ونصائح هامة من أجل حمايته والحفاظ عليه من التلف، إليكم الآن طريقة غسيل اللحاف الفايبر في الغسالة بكل سهولة:

  • في البداية لابد من قراءة كافة التعليمات المرفقة للاستخدام وغسيل اللحاف، هذه التعليمات تساعد كثيرا في التعرف على تفاصيل درجة الحرارة والبرنامج المناسب لغسيل اللحاف.
  • لا يتم وضع اللحاف الفايبر في الغسالة الأتوماتيك بشكل عشوائي ولكن لابد من طيه جيدا على شكل أوكرديون، حيث أن وضعه بطريقة عشوائية يعرضه للتلف ويتسبب في ظهور كلكعة، ولن يكون هناك حل لتصليحه.

  • يتم غسل اللحاف الفايبر في الغسالة على برنامج سريع ويتم وضع جل الملابس المعتاد، يراعى عدم المبالغة في وضع كمية كبيرة من المنظف حتى لا تتكون رغوة صعبة التخلص منها.

نصائح هامة عند غسيل اللحاف الفايبر في الغسالة الأتوماتيك

عند القيام بغسيل اللحاف الفايبر في الغسالة الأتوماتيك عليكم اتباع النصائح التالية:

  • يمكن وضع كرتين من كرات لعبة التنس المعروفة مع اللحاف أثناء دورة الغسيل، هذه الكرات تمنع من تكون حشو داخل اللحاف أثناء الغسيل.
  • من الضروري غسيل اللحاف الفايبر فقط دون وضع أي نوع آخر من الملابس معه.
  • يمكن استخدام منعم الملابس أثناء التنظيف سوف يعطي رائحة مميزة.
  • من الضروري وضع اللحاف الفايبر في مكان جيد التهوية حتى يجف تماما، ويفضل أن يكون تحت أشعة الشمس لأن الرطوبة قد تتسبب في ظهور روائح غير مستحبة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد