أغلى القصور المعروضة للبيع في العالم في عام 2023

شهد سوق العقارات في عام 2023 تغيراً كبيراً عما كان عليه في الأعوام السابقة على المستوى العالمي، هبطت أسعار الكثير من العقارات حول العالم فيما ارتفعت أسعار أخرى، وعلى صعيد القصور والمباني الفاخرة التي تم عرضها للبيع في عام 2023 فقد شهدت هي الأخرى قفزة كبيرة في نطاق الأسعار، إليك أغلى العقارات المعروضة للبيع في عام 2023 بحسب ما نشره موقع “expansión” الاسباني.

قصر البندقية في مدينة كان:

يقع قصر البندقية الكائن في مدينة كان الفرنسية على مساحة شاسعة، يقع القصر في منطقة مطلة على البحر وهو محاط بجبال وبعض الأراضي الزراعية وهو معروض للبيع منذ عدة سنوات، يتكون القصر من تسعة أجنحة و12 حماماً والعديد من غرف المعيشة كما إنه مزود بعدة نوافير وأعمدة ضخمة، شكل القصر مثير للإعجاب بشكل كبير ويوجد خارجه حوض سباحة كبير وملعب تنس وتوجد بجواره غابة بها بحيرة، يبلغ سعر القصر 123,000,000 يورو.

جنة المرح في لوس أنجلوس:

تبلغ مساحة المنزل الذي يَعرف بجنة المرح حوالي 12,000 متر مربع وهو مكان مثالي للترفيه، يتكون القصر من 18 حمام و12 غرفة نوم وتوجد به بعض الأماكن المخصصة للألعاب وهو مزود أيضا بقاعة سينما داخلية، يتميز القصر بوجود الكثير من الكريستالات المضيئة والتي يتزين بها المنزل بشكل ملفت للأنظار، يقع هذا القصر في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية ويبلغ سعره 127,000,000 يورو.

أكبر قطعة أرض في “بالم بيتش” بفلوريدا:

تعتبر هذه القطعة السكنية المعروضة للبيع في منطقة بالم بيتش بولاية فلوريدا هي أكبر قطعة ارض معروضة للبيع حاليا في السوق في منطقة جنوب فلوريدا، تضم هذه القطعة منزلا ضخما وحديقة خاصة بالإضافة إلى الموقع المميز المطل على البحر، بني المنزل في عام 1988 ويضم المنزل ستة غرف نوم وسبعة حمامات وكل أنواع الكماليات التي يمكن للمرء تخيلها.

يبلغ سعر المنزل 136,000,000 يورو.

المجمع السياحي:

سمي بالمجمع السياحي لأنه مكون من أربعة قطع سكنية متجاورة تجعله يبدو وكأنه مجمع سياحي، يوجد المجمع السياحي في جزيرة “لا جورجس” في مدينة ميامي الكائنة بولاية فلوريدا الأمريكية، يطل جزء على المنزل على البحر ويوجد به رصيف خاص ويوجد به مسرح منزلي وحوضي سباحة ومركز مؤتمرات خاص وهو معروض للبيع لمدة عام ونصف ولم يعثر له بعد على مشتري، سعر المجمع السياحي هو 137,000,000 يورو.

قصر “مانور” في كاليفورنيا:

يَطلق على هذا القصر اسم قصر مانور وتم بناءه في عام 1988 من قبل المنتج التلفزيوني الشهير أرون سبيرينج، عاش في المنزل عدة مشاهير بينهم المغني “بينج كروزبي” بطل سباقات الفورمولا 1 بيتر كليستون، تم بيع القصر في عام 2019 مقابل 120,000,000 يورو وها هو الآن يعود إلى السوق بسعر أعلى.

يشمل العصر صالة بولينغ وصالون تجميل ومكتبة وملهى ليلي وقاعة سينما خاصة كما يوجد في الخارج حوض سباحة وملعب تنس ومقصورة تشمس اصطناعي ويبلغ عدد الغرف في القصر حوالي 123 غرفة مزودة بمصعد لكل طابق.

شقة للبيع في مانهاتن:

كان من المفترض أن تكون هذه الشقة هي الأغلى في الولايات المتحدة لكن تم اكتشاف بعض المشاكل فيها، من الأشياء التي تجعل المشترين لا يرغبون بالتورط ود في شراء هذه الشقة هي الضوضاء التي تسببها الرياح، الشقة معروضة منذ عام واحد في الأسواق وانخفض سعرها بشكل كبير علما بأنها الشقة الأغلى والأكبر في مدينة نيويورك، يمكن القول في الحقيقة أنها فندق من حيث التكامل الذي تميز به، تتكون الشقة من سبع غرف نوم ومطبخين وتسعة حمامات وسقف يبلغ ارتفاعه 9 أمتار، سعر الشقة هو 178 مليون يورو.

منزل بيونسيه:

تم عرض المنزل الخاص بالمغنية بيونسيه وزوجها للبيع في مدينة كاليفورنيا الأمريكية، يقع القصر في منحدر “ماليبو” المواجه للمحيط الهادي، يتميز المنزل بالخصوصية الكاملة التي يتيحها لساكنيه لذلك يستهدف مسوقي العقارات المشاهير بهذا المنزل، يبلغ سعره 188 مليون يورو.

جزيرة خاصة في بالم بيتش:

يوجد هذا العصر المعروض للبيع في جزيرة خاصة لا يمكن الوصول إليها إلا بالقارب أو عبر الجسر الذي يربطها بمنطقة “شريط المليارديرات”، هذا القصر معروض للبيع مقابل 200 مليون يورو باحتساب تكاليف التجديد والتوسيع، أما إذا أراد المشتري القصر كما هو فسيكون سعره 114 مليون يورو فقط.

قصر knightsbridge في لندن:

تصدر قصر “knightsbridge” عناوين الأخبار لكونه أغلى العصور سعراً في المملكة المتحدة وفي العالم، يبلغ سعر العصر 219 مليون يورو ويقع في احدى الضواحي الراقية بلندن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد