“جدد منزلك”.. 5 أفكار ديكور ستائر مودرن للمنازل العصرية 2023

تضيف الستائر لمسات رائعة إلى ديكور المنزل تجعله أجمل مما هو عليه، لذلك عند اختيار ستائر المنزل للغرف أو الصالات يجب أن تكون متناسقة مع ألوان الأثاث والجدران وبسيطة ومميزة بالشكل الذي يتناسب مع أذواقكم، وفي هذا المقال اخترنا لكم مجموعة مميزة من تصاميم الستائر ويمكنكم تنفيذ هذه الأفكار داخل منازلكم.

ديكور ستائر

ديكور ستائر

ديكور ستائر مودرن

عندما تتداخل ألوان وأشكال الستائر مع نظام التصميم داخل المنزل تجعله يبدو بشكل رائع، وهذه أفكار تصميمات مميزة للستائر في الديكور الداخلي للمنزل:

ديكور ستائر

في هذا التصميم تأخذ الستائر اللون الزيتي وهي مكونة من أكثر من جزء يمكن فرد الستائر أو ضمها إلى بعضها كما هو موضح في هذه الصورة.

والستائر مكونة من طبقة وحيدة فقط، ويصلح هذا التصميم البسيط لغرفة الجلوس، خاصة التي تطل على الخارج بنافذة زجاجية طويلة لتغطيتها.

ديكور ستائر
ديكور ستائر

تتكون هذه الستارة من جزأين السفلي شفاف والعلوي غير شفاف، وتأخذ اللون البيج والأبيض كما تصلح للغرف خاصة غرفة النوم حيث اللون الهادئ الذي يناسب تصاميم غرف النوم.

ديكور الستارة بسيط ورائع ويمكن وضعه في غرف الجلوس صغيرة الحجم أيضًا، يمكن تنفيذ نفس التصميم لنفس اللون أو اختيار ألوان أخرى.

ديكور ستائر

التصنين الثالث يصلح لغرف النوم والسيارة مكونة من جزأين متجاورين مع وجود جزء بالأعلى مختلف عن التصميمات السابقة، يمكن ضم جزأي الستارة إلى بعضهم البعض أو فردهم كما في الصورة السابقة.

قد يهمك: جدد منزلك.. أحدث 7 أفكار ديكور فرنسي في المنازل العصرية 2023 بالصور

ديكورات ستائر مودرن

هذه مجموعة جديدة من ستائر ديكور مميزة للمنزل في الديكورات الداخلية:

ديكور ستائر

يصلح هذا التصميم لوضعه في غرف الطعام، وهو مكون من جزأين الاول شفاف والجزء العلوي غير شفاف ويأتي باللون الأصفر كما في لون المطبخ، وبشكل عام تصميم الستارة بسيط ورائع.

يمكن وضع الستارة السابقة على النوافذ أو في بلكونة المنزل، وهي ذات تصميم بسيط ومدونة من قطعة واحدة من اللون الأسود المنقوش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد