أغلى أنواع الجراء في الولايات المتحدة

يهوى الكثير من محبي الحيوانات الأليفة اقتناء الكلاب بشكل خاص كهواية ويعد الكثيرين الكلاب خير صديق للإنسان، تختلف تكلفة اقتناء جرو من دولة إلى أخرى، ولكن في المتوسط نجد أن هناك بعض السلالات باهظة الثمن والتي قد يكلفك الحصول على إحدى جرائها مبالغ باهظة بينما توجد بعض السلالات الأخرى الذي يمكنك شراء جرائها بسعر رخيص ومعقول، يقدم موقع “puppy finder” المتخصص في بيع وشراء الكلاب في الولايات المتحدة وكندا إحصائية بحسب أسعار الجراء في الولايات المتحدة ويستعرض فيها أغلى أنواع الجراء التي يمكنك شرائها هناك والتي يصل سعر بعضها لـ 3.850 دولار أمريكي.

أغلى أنواع الجراء في الولايات المتحدة الأمريكية:

جراء سلالة “لاجوتو روماجنولو”:

تعد هذه النوعية من الكلاب هي الأغلى والأندر في الولايات المتحدة الأمريكية، تقتصر هذه الكلاب على الشريحة الثرية فقط من المجتمع حيث يبلغ سعر الجرو الواحد في المتوسط حوالي 3.850 دولار أمريكي، يعيش الكلب من هذه السلالة حتى عمر السابعة عشرة وهو كلب إيطالي الأصل.

البلدغ الفرنسي:

هي سلالة كلاب فرنسية شبيهة بنظيرتها الإنجليزية، معدل عمر عيش هذه الكلاب يتراوح بين 10 إلى 12 سنة وهي كلاب ودودة وصغيرة الحجم، يبلغ سعر الجرو في المتوسط حوالي 3.500 دولار أمريكي.

البلدغ الإنجليزي:

يبلغ سعر البلدغ الإنجليزي حوالي 3000 دولار.

بوير بويل:

تعتبر من السلالات الخطيرة والشرسة موطنها الأصلي جنوب أفريقيا وتستخدم في الأصل لحراسة المزارع ويتم باستخدامها أيضا لحراسة الممتلكات، تمتلك هذه الكلاب عظام قوية وتتمتع ببنية جسدية ضخمة ويصل سعر الجرو الصغير منها لحوالي 3000 دولار.

ماستيف نابوليتان:

سلالة إيطالية تتميز بالحجم الضخم والجلد المترهل، تستخدم هذه الكلاب للحراسة ويبلغ سعر الجرو منها لحوالي 3000 دولار أمريكي.

الكلب القوقازي:

يبلغ سعره الجرو حوالي 2.800 دولار أمريكي، تعتبر هذه الكلاب كلاب قوية وشرسة لأبعد الحدود، تستخدم لحراسة المزارع ويعود أصلها لهضبة التبت في الصين، لتربية مثل هذه الكلاب يجب عليك توفير مساحة كبيرة وميزانية أكبر لتكاليف العناية بها.

بروكسل جريفون:

سلالة كلاب بلجيكية صغيرة الحجم، تتميز هذه السلالة بالذكاء وبحبها للعب وتعتبر صديقاً جيداً للأطفال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد