أحدث منيو ماكدونالدز بالاسعار 2023 في هذه الدول

في هذا العام 2023 تغيرت قائمة طعام وأسعار ماكدونالدز قليلاً، بينما لا تزال بعض الوجبات القديمة المفضلة موجودة، هناك العديد من العناصر الجديدة التي يمكنك تجربتها، بالإضافة إلى ذلك تم تحديث العديد من العناصر لتكون أكثر فائدة للصحة ومناسبة لجميع الأعمار، فيما يلي بعض التغييرات التي تم تغييرها في قائمة ماكدونالدز في عام 2023.

منيو ماكدونالدز بالاسعار

باعتبارها واحدة من أشهر سلاسل الوجبات السريعة في العالم، فليس من الغريب أن تكون قائمة طعام وأسعار ماكدونالدز مطلب الكثيرين، فقد كانت السلسلة موجودة منذ أكثر من نصف قرن وفي ذلك الوقت قامت ببناء قائمة تقدم شيئًا للجميع.

بينما تشتهر ماكدونالدز بالبرغر والبطاطا المقلية، هناك الكثير من الخيارات الأخرى المتاحة في القائمة، يمكن لعشاق الدجاج الاختيار من بين ماك ناجتس، وساندويتشات الدجاج، وسلطات الدجاج، بينما يمكن لمن يبحثون عن خيار أخف اختيار سلطة وبالطبع هناك عناصر إفطار ماكدونالدز الكلاسيكية مثل Egg McMuffins وPancakes.

اسعار مينو ماكدونالدز
اسعار مينو ماكدونالدز

يمكن أن تختلف الأسعار في مطعم ماكدونالدز اعتمادًا على الموقع، ولكن بشكل عام، تُعرف السلسلة بكونها ميسورة التكلفة للغاية، يمكن أن تكلف وجبة مع برجر وبطاطس ومشروب أقل من 10 دولارات، وحتى عناصر الإفطار معقولة جدًا، حيث تقل معظم العناصر عن 5 دولارات.

لذا سواء كنت تبحث عن وجبة سريعة وسهلة أو ترغب فقط في الاستمتاع ببعض الأطعمة المفضلة، فإن ماكدونالدز هو دائمًا خيار رائع، ومع الأسعار فلا عجب أن السلسلة لا تزال قوية بعد كل هذه السنوات.

هل تبحث عن فطور شهي لتبدأ يومك؟ لا تنظر أبعد من قائمة إفطار ماكدونالدز في الإمارات العربية المتحدة! مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام للاختيار من بينها، لدينا ما يناسب الجميع.

اسعار مينو ماكدونالدز
اسعار مينو ماكدونالدز

منيو فطور ماكدونالدز الإمارات

تتميز قائمة الإفطار لدى ماكدونالدز بالعناصر الكلاسيكية مثل البيض واللحم والنقانق ودقيق الشوفان والفطائر وغير ذلك الكثير وبالطبع لا تكتمل وجبة الإفطار بدون فنجان من القهوة اللذيذة، سواء كنت تبحث عن وجبة سريعة أثناء التنقل أو تناول وجبة جلوس لبدء يومك، فإن ماكدونالدز تقوم بتغطية إحتياجاتك.

فما تنتظرون؟ تعال إلى ماكدونالدز واستمتع بإفطار لذيذ اليوم، وتشمل بعض الأسعار ما يلي:

  • ثمن وجبة كلوب هاوس متاحة ب33.50 درهم.
  • وجبة جراند تشيكن سبيشال متوفرة بسعر 29.35 درهم.
  • تتوفر وجبة تشيكن كلاسيك بسعر 27.50 درهم.
  • توجد وجبة ماك إرابيا تشيكن بسعر 27 درهم.
  • تتوفر وجبة تشيكن ماك توجد 26 درهم.
اسعار مينو ماكدونالدز
اسعار مينو ماكدونالدز

منيو ماكدونالدز بالاسعار الأردن

دبي مدينة صاخبة تتطور باستمرار مع مرور الوقت، وهذه المدينة هي موطن لبعض أفخم الفنادق والمطاعم في العالم، ماكدونالدز هي واحدة من أشهر سلاسل مطاعم الوجبات السريعة في دبي، وتحتوي السلسلة على العديد من المطاعم في جميع أنحاء المدينة.

يقدم ماكدونالدز مجموعة متنوعة من المواد الغذائية في قائمته، وتحتوي القائمة على البرغر وشطائر الدجاج واللفائف والسلطات والوجبات الخفيفة والحلويات.

تختلف أسعار العناصر الموجودة في القائمة حسب موقع المطعم، ويقدم ماكدونالدز أيضًا قائمة إفطار وقائمة قيمة.

اسعار مينو ماكدونالدز
اسعار مينو ماكدونالدز

اسعار فطور ماكدونالدز الأردن

تحتوي قائمة الإفطار على عناصر مثل البيض واللحم والنقانق والفطائر ودقيق الشوفان، وتختلف أسعار أصناف الإفطار من 4 إلى 6 دراهم، وتحتوي القائمة على عناصر مثل البرغر وشطائر الدجاج واللفائف، وتتراوح أسعار عناصر قائمة القيمة من 10 إلى 12 درهمًا.

في الأردن تقدم ماكدونالدز لعملائها مجموعة متنوعة من عناصر القائمة للاختيار من بينها، وتتراوح أسعار وجبات ماكدونالدز من بضعة دينار أردني إلى حوالي 15 دينارًا.

تشمل عناصر قائمة إفطار ماكدونالدز ماك مافينز وهاش براونز ودقيق الشوفان، بينما تشمل خيارات الغداء والعشاء البرغر وسندويشات الدجاج واللفائف والسلطات، كما يقدم ماكدونالدز مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية مثل البطاطس المقلية وأصابع الموزاريلا وشرائح الدجاج.

تم افتتاح ماكدونالدز لأول مرة في الأردن عام 1984، ولديها الآن أكثر من 30 مطعمًا في جميع أنحاء البلاد، تلتزم ماكدونالدز الأردن بتقديم أطعمة عالية الجودة بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى قائمته العادية، يقدم ماكدونالدز الأردن أحيانًا عناصر قائمة خاصه، مثل Lentil Wrap وMcArabia Wrap، يقدم ماكدونالدز الأردن أيضًا تطبيقًا للهاتف المحمول، والذي يتيح للعملاء طلب طعامهم ودفع ثمنه مقدمًا.

ماكدونالدز توصيل

تقدم ماكدونالدز مجموعة متنوعة من خدمات التوصيل المختلفة التي تلبي احتياجات عملائها، خدمة التوصيل الأكثر شيوعًا هي خدمة McDelivery الخاصة بهم، والتي تقدم الطعام مباشرة إلى منازل عملائهم.

ومع ذلك فإنهم يقدمون أيضًا تطبيقًا للجوّال يتيح للعملاء طلب طعامهم عبر الإنترنت ودفع ثمنه، بالإضافة إلى خدمة التنقل بالسيارة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على طعامهم بسرعة.

اسعار مينو ماكدونالدز
اسعار مينو ماكدونالدز

بغض النظر عن خدمة التوصيل التي تختارها، تضمن ماكدونالدز أن يكون طعامك طازجًا ولذيذًا، لذا إذا كنت في حالة مزاجية لشراء بيج ماك أو بعض تشيكن ماك ناجتس فتأكد من إطلاعك على توصيل ماكدونالدز!

بينما تستعد ماكدونالدز للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسها في عام 2023، تخطط الشركة لإجراء بعض التغييرات الكبيرة على قائمتها، وسترتفع الأسعار بمعدل 20٪، حيث تخطط الشركة لإضافة المزيد من الخيارات الصحية والمستدامة، تفكر الشركة أيضًا في إزالة بعض العناصر الأقل شهرة من القائمة، لإفساح المجال للعروض الجديدة على الرغم من التغييرات تظل ماكدونالدز ملتزمة بتزويد عملائها بطعام لذيذ وبأسعار معقولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد