آيفون 14 برو ماكس بالتقسيط بدون فوائد في جرير بالسعودية 2023

تقدم شركة مكتبة الجرير لكل عملائها هاتف أبل أيفون 14 برو بنظام التقسيط على ثلاث دفعات شهرية شاملة رسوم الدفع أو نظام التقسيط على 24 شهر وذلك بالتعاون مع شركة تمارا للتمويل.

سعر هاتف أبل أيفون 14 برو 5199 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة وذلك لنسخة الهاتف بسعة تخزين 256 جيجا بايت 5 جي بلون بنفسجي غامق؛ ومن أهم الأشياء التي تجعلك إختيار هاتفك من مكتبة الجرير هي سهولة الإستبدال ويكون الهاتف الذي تحصل عليه أصلي ومضمون المنشأ بالإضافة إلى أن شركة مكتبة الجرير تمنحك تسوق آمن وشحن سريع ومجاني.

مميزات هاتف أبل أيفون 14 برو:

  • هاتف أبل أيفون 14 برو يمتلك كاميرات أقوى وشاشة بنتوء مختلف ومواد تصنعية قوية ومقاومة للخدوش مع درع من السراميك أقوى من زجاج أي هاتف ذكي أخر بالإضافة إلى أن الشاشة مقاومة للماء والغبار.
  • هاتف أبل أيفون 14 برو يأتي مع واجهة بتكون محمية ومقاومة للماء بمادة وحواف من الإستانلس ستيل ويكون وزن الهاتف 206 جرام.
  • ومن أهم مميزات هاتف أبل أيفون 14 برو هي التصميم الجديد للنتوء وهو إبتكار جديد يدمج بين النتوء والتطبيقات وهي طريقة تفاعل جديدة مع التطبيقات.
  • شاشة هاتف أبل أيفون 14 برو هي من نوع OLED ويبلغ حجمها 6.1 بوصة تأتي بدقة وضوح super Retina XDR وهي تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز ويتواجد فيها لأول مرة تقنية سلسلة البرو والتي يتم تفعيل فيها ميزة التشغيل دوما لكي تقوم الشاشة بعرض أهم المعلومات والتنبيهات بدون الحاجة إلى لمس الهاتف وتصل إضاءة الشاشة إلى 2000 شمعة في الشمس.

مواصفات هاتف أبل أيفون 14 برو Apple Pro Max 14:

كاميرات الهاتف حصلت على عدة تحسينات وتمتلك الكاميرا الأساسية عدسة واسعة جداً وتدعم خاصية التقريب البصري وأيضا خاصية التصوير الليلي مع وجود فلاش سطوعه أصبح أقوى بمرتين.

ومن المميزات الجديدة التي تم إضافتها للهاتف هب خاصية إكتشاف الإصطدام ويتم الإتصال بالطوارئ تلقائيا في حالة تعرض مالك الهاتف لحادث سيارة لا قدر الله.

كما يملك الهاتف بطارية كبيرة الحجم تستمر لمدة 24 ساعة من تشغيل الفيديو وتدعم البطارية خاصية الشحن السريع حيث يمكن شحن 50% من الهاتف في خلال نصف ساعة فقط مع دعم خاصية الشحن اللاسكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد