آخر المستجدات.. موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس.. ظهور شخصيات جديدة

عشاق الدراما التاريخية انتظروا طويلا عرض الموسم الخامس من المؤسس عثمان، وقد انكشف الغبار بعد طرح الإعلان الترويجي الرسمي للحلقة 131 على قناة “ATV” التركية الناقلة لحقوق مسلسل المؤسس عثمان، وقد ظهرت عدة شخصيات جديدة، منها شخصيات تخص أبناء عثمان، وهم أورهان وعلاء الدين وفاطمة، كما انضم عدد كبير من الممثلين إلى فريق العمل، وأبرز تلك الشخصيات هي شخصية السيد يعقوب “سيد قبيلة بني جيرمان”، وسوف يكون لتلك الشخصية دور بارز في المسلسل.

آخر أخبار المؤسس عثمان الموسم الخامس

يحمل الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان أحداث مشوقة، وذلك كما ظهر في الإعلان الرسمي الذي تم طرحه مساء الأربعاء الماضي، وقد ظهر فيه شخصية عدة شخصيات جديدة، منها الشخصية التاريخية المعروفة باسم “يونس إمره”، وهي شخصية مشهورة في تركيا.

ظهر في الإعلان الترويجي الأول للحلقة 131 حلم الغازي عثمان في فتح مدينة بورصة، نظرا لما تمتلكه هذه المدينة من مكانة عالية، وهي في تلك الفترة تعتبر البوابة التي ستفتح الطريق نحو أوروبا، وقد لفت الممثل القائم بدور أورهان إعجاب الكثير من المتابعين، لأن تلك الشخصية سوف تأخذ مساحة كبيرة من سيناريو الموسم الخامس.

وبالنسبة لشخصية علاء الدين، فإنه ظهر في الإعلان وهو يبحث عن دواء لأخته، والتي من الواضح أنها مريضة، وهذا يوضح أن شخصية علاء الدين ستكون شخصية “العالم”، وشخصية أورهان ستكون شخصية “المقاتل”، لأنه سوف يحمل الراية بعد أبيه عثمان.

متى يتم عرض الحلقة 131

حدد الإعلان الرسمي للحلقة 131 من المؤسس عثمان الموعد النهائي لبداية الموسم الخامس والأخير من السلسلة، حيث من المقرر أن يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر، وذلك على شاشة قناة “ATV” التركية، ثم يتم عرض المسلسل على منصة “نور بلاي” في منتصف تلك الليلة، فيما تقوم القنوات الفضائية بعرض الحلقة يوم الخميس الموافق 5 من ذات الشهر.

القنوات العربية الناقلة للمسلسل

تعرض قناة الفجر الجزائرية كافة حلقات مسلسل المؤسس عثمان على شاشتها، وذلك بعد عرض الحلقة الجديدة بيوم واحد على القناة التركية، حيث تعرض تلك الحلقات مترجمة للعربية.

تردد قناة الفجر على نايل سات:

  • التردد: 10865.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل التصحيح: 5/6.

تردد قناة الفجر على عرب سات:

  • التردد: 11034.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • الاستقطاب: أفقي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. احمد.كمال.محمود.احمد يقول

    لية شيك من منظمة السلام الخيرية لكن رقمي مش عارف او صلةرقمي01270848276

  2. احمد يحي مجاهد يقول

    يا رب حقق الحلم