الحلقة الختامية.. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 130 من الجزء الرابع وتردد القنوات الناقلة

يشهد مسلسل المؤسس عثمان طفرة جديدة في الحلقة التي سوف تعرض هذا الأسبوع، حيث من المقرر أن تشهد بداية إقامة إمارة جديدة خاصة بالسيد عثمان، ومن هنا تبدأ قواعد الدولة العثمانية، ويبدأ عثمان في توحيد صفوف القبائل التركمانية، وذلك ليتسنى له فتح القلاع البيزنطية المجاورة له على الحدود، وبذلك ينتهي الموسم الرابع من سلسلة أحداث مسلسل المؤسس عثمان.

تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

بعد طول انتظار دام لمدة تسعة مواسم، منها خمسة مواسم في قيامة أرطغرل وأربعة مواسم في مسلسل المؤسس عثمان سوف نشاهد أخيرا بداية مرحلة التأسيس الفعلية للدولة العثمانية، بعد سلسلة من الأحداث المتكررة التي علق عليها الكثير من المتابعين ووصفوها بأنها مملة للغاية.

والآن سوف نشاهد أحداث جديدة بداية من الموسم الخامس سيتم إضافة أحداث وسيناريوهات مشوقة، كما أن الموسم القادم قد يكون الموسم الأخير لمسلسل المؤسس عثمان، ولكن قد يقوم المنتج بتجديد المسلسل إلى موسم آخر إن حقق المسلسل رواجا كبيرا كما حدث في المواسم المنصرمة من المسلسل.

من المقرر أن تشهد الحلقة 130 من مسلسل المؤسس عثمان قتالا عنيفا بين عثمان والبيزنطيين بقيادة فالنس، وقد علمنا أن “فالنس” له اسم آخر وهو “موازلان”، وسوف تشهد الحلقة معمعة قتالية على الشاطئ، البعض يقول أنها معركة بافيوس التاريخية، ولكن لا يمكن أن نجزم بذلك حتى نشاهد الحلقة.

موعد عرض الحلقة 130 مسلسل عثمان الموسم الرابع

تُعرض الحلقة 130 اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة ATV التركية وهي الناقل الحصري لمسلسل المؤسس عثمان منذ بداية عرض المسلسل، بينما يتم ترجمة الحلقة في منتصف الليل على منصة موقع النور، في حين أن القنوات العربية تقوم بعرض الحلقة يوم الخميس.

تُعد قناة الفجر من أشهر القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، إلى جانب قناة الصعايدة المصرية.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان:

  • التردد: 12034.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • الاستقطاب: أفقي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد