مسلسل “زي القمر” مواعيد عرضه وحكاية جديدة “فوتوشوب”

مسلسل “زي القمر” يتناول في محتواه القضايا الخاصة بالمرأة،  ويقوم بمعالجتها عن طريق الدراما التلفزيونية، ومسلسل “زي القمر” عبارة عن حكايات منفصلة، حيث يتم عرض كل حكاية من خلال خمس حلقات، وذلك عن طريق استخدام ممثلين ومخرجين وكُتاب مختلفين لكل قصة على حدى، بحيث ان تكون كل قصة منفصلة عن باقي المسلسل وتهتم بقضية معينة.

مسلسل "زي القمر" مواعيد عرضه وحكاية جديدة "فوتوشوب" 1 17/10/2021 - 2:36 م

والجدير بالذكر ان مسلسل زي القمر قد بدأ بعرض قصة جديدة أمس السبت الموافق ١٦ اكتوبر بعنوان “فوتوشوب”، وهي بطولة الممثلة ملك قورة ومحمد مهران وايضاً من إخراج شادي أبو شادي ومن انتاج المنتجة مها سليم، وتعتبر حلقات حكاية “فوتوشوب” هي الحكاية السابعة من مسلسل “زي القمر” لهذا الموسم.

مواعيد عرض المسلسل:

يتم عرض مسلسل زي القمر على شاشة قناة cbc من يوم السبت وإلى يوم الاربعاء، وذلك الساعة ٨ مساءً، والإعادة الساعة ٢:٣٠ صباحاً، والإعادة الثانية الساعة ١١ صباحاً، ويتم عرض المسلسل على شاشة قناة  cbc دراما الساعة ١١ مساءً، والإعادة الأولى الساعة ٥ صباحاً، والإعادة الثانية الساعة ٤ مساءً، وايضاً يمكنك متابعة حلقات مسلسل زي القمر على الإنترنت عن طريق منصة “watch it”.

ومن الحكايات التي تناولها المسلسل حكاية “غالية” وكانت الحكاية الأولى للمسلسل وكانت من بطولة الممثلة دُرة واخرجت الحلقات المخرجة شيرين عادل.

وأيضاً حكاية “حتة مني” والتي قامت ببطولتها “إلهام شاهين”،  وأيضاً حكاية “أنا قبلت” والتي اخرجها معتز حسام، وكانت الحكاية الثانية من مسلسل “زي القمر” وأيضاً حكاية “الي خلف مماتش” وهى الحكاية الخامسة من المسلسل وهى من تمثيل “سوسن بدر” وغيرها من حكايات المسلسل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.