عبارات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2021

التهنئة بحلول شهر رمضان الكريم، من الأمور التي يحرص عليها كافة الناس بجميع أنحاء الوطن العربي والإسلامي فلهذا الشهر مكانة كبيرة لما يوجد فيه من الروحانيات وعبادة الله تعالى وقيام الليل وتلاوة القرآن الكريم، وهناك مجموعة رائعة من الرسائل التي قد تحتاج له لتهنئة أصدقائك ومعارفك وأقاربك في هذا الشهر الكريم.

تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

وهذا الشهر ينتظره المسلمون من العام للعام الذي يليه ويعدوا له الأيام لقدومه، وهم ينتظرون رؤية الهلال لهذا الشهر المبارك والتي سيتحدد منها موعد بداية صوم رمضان، ولكن هناك عدد من عبارات التهنئة التي قد تتبادلها مع غيرك من الناس.

رسائل تهنئة بحلول شهر رمضان 2021 م

فيحل هذا الشهر علينا وتعم في جميع الأجواء الروحانيات والنفحات، وتكثر فيه العبادات وصلة الأرحام بين الناس كما يقضي على أي من الخصام أو العداوة بين العباد، أما المراسلات فهي:

  1. مع قدوم الشهر المبارك، أتمنى لكم أن يمتلئ بيتكم بالسرور والبهجة والسعادة، وأن يجعل الله حياتكم كلها سعادة مثل أيام هذا الشهر الكريم.
  2. مع شهر رمضان العظيم نتمنى لك الصالح من أعمال الخير، وأن يكون هذا الشهر جالب للسعادة والسلام لك ولجميع أحبائك، ورمضان كريم.
  3. مع شهر رمضان أتمنى أن يكون مبارك عليك وأن يلهمك القوة والشجاعة، وأن يساعدك على تخطي الصعاب في حياتك.
  4. مع حلول الشهر الكريم نسأل الله تعالى، أن يمن علينا بالتوبة من الآثام والذنوب، وأن يعم السلام علينا وعلى غيرنا.
  5. مع روح رمضان المباركة أسأل الله لكم السعادة وزيادة، وأن يمر علينا باليمن والخير والبركات.
  6. رمضان كريم عليكم وعلينا، ونسأل الله أن ينور قلوبنا وينقيها كما ينقى الثوب الأبيض من ما يكون عليه مع قدوم شهر الذكر والقرآن.
  7. نسأل الله تعالى أن يوفقنا لتلاوة القرآن والقيام وأن يعننا على استيعابه، وأن يجعل القرآن في حياتنا قولا وفعلا ومنهجا ودستورا.
تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

عبارات للتهنئة بشهر رمضان الكريم

فالكلمات مهما كانت واسعة للتعبير عن الفرح والسرور ومبادلاتها مع غيرك، فقد نحتاج لبحر من الكلمات حتى نهنئ أنفسنا بهذا الشهر الذي به ليلة خير من ألف شهر والتهنئة قد تكون على النحو الأتي.

  • نحمد الله الذي بلغنا رمضان، ونسأله أن يبلغنا ليلة القدر ونحن في أحسن حال.
  • مع الشهر المبارك نتمنى أن يذهب الله عنكم معانتكم وأن يفتح لكم باب السعادة والنجاح.
  • في شهر رمضان نسأل الله أن لا يكون صومنا عن الطعام والشراب فقط، بل نسأله أن يمنحنا الحفاظ على أعيننا عما يكون حراما أن يكون لساننا رطبا بذكره.
  • أتي علينا رمضا فنتمنى أن يأتي علينا السلام والوئام والخير والصحة والعافية لنا ولكافة العباد.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.