طريقة عمل الفراخ المشوية في الفرن بخطوات سهلة وبسيطة

هناك العديد من الوصفات لتحضير الفراخ المشوية داخل المنزل فمنها الفراخ المشوية على الفحم أو مشوية في الفرن، وكذلك هناك العديد من طرق تحضير الفراخ المشوية في الفرن سوف نتناول معكم من خلال هذا المقال وصفة سهلة وبسيطة وبنكهة وطعم أكثر من رائع سوف تنال إعجابكم، كذلك المقادير بسيطة ومتوفرة في كل مطبخ، كل ما عليك هو اتباع الخطوات كما هى مذكورة وسوف تحصل على نتيجة أفضل من المطاعم.

طريقة عمل الفراخ المشوية في الفرن بخطوات سهلة وبسيطة 1 2/11/2018 - 7:44 م

طريقة الفراخ المشوية

نتابع معكم مقادير الفراخ المشوية وطريقة التحضير من مطبخ أفضل الشيفات، ويمكنك تقديمها على سفرتك في العزومات وتقديمها أيضا لأفراد أسرتك كي تعطى نكهة خاصة لطعامك.

مقادير الفراخ المشوية

فرخة مقطعة أربع قطع + 6 حبات طماطم مفرومين + ثوم مفروم + بصلة مفرومة + ملح + بهارات + 5 ملاعق زيت.

طريقة تحضير الفراخ المشوية

أولا نقوم بسلق الفراخ نصف سوى “نصف سلقه”، ثم نقوم بإحضار وعاء الخلاط الكهربائى ونضع فيها الطماطم والثوم والبصل والملح والبهارات ثم نقوم بخلطهم جيدا ثم نقوم بإضافة الزيت للخليط.

ثانيا نقوم برص قطع الفراخ في الصينية بعد دهنها بالزيت أو السمن ثم نقوم بإضافة نصف الخليط إلى الفراخ ثم نضعها في فرن ساخن، وبعد أن يصبح لونها أحمر جميل نقوم بقلب الفراخ على الوجه الثاني ونضيف النصف المتبقى من الخليط وندخلها الفرن مرة آخرى حتى يصبح لونها أحمر جميل وفور خروجها من الفرن يضفا لها القليل من البقدونس على الوجه وتقدم ساخنة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.