“الكراش”.. 6 نصائح لتجذب انتباهه وتجعله يحبك ويتعلق بك

هل أنت معجب بشخص ما ولا تعرف كيف تلفت انتباهه وتحرك المياه الراكدة بينكما؟ ،اذا كنت شخصاً يقدر المساحة الشخصية ويستمتع بها، قد تجد صعوبة في خلق فرص للتفاعل معه.

ربما حاولت جذب انتباهه وإشراكه في محادثة وانتهى بك الأمر إلى عدم معرفة ما يجب عليك فعله بعد ذلك.

لا تقلق، سوف أساعدك لتفعل ذلك، لتلفت انتباه شخص تحبه يتطلب الأمر الكثير من قوة الإرادة، تذكر أنه من الطبيعي أن تشعر بالقلق والخوف من الرفض، كل شخص يمر بذلك ،لذا املأ نفسك بالعزيمة والتفاؤل واستعد، إليك 6 نصائح ستجعل “الكراش” يلتفت لك أخيرًا.

The group of cheerful happy students sitting in a lecture hall before lesson Free Photo

1 –  الإمساك بطرف الخيط

إذا لم تكن تتحدث كثيرًا، فقد تكون هذه هي العقبة الأولى، التحدث يتيح لك حقًا معرفة أشياء عن الشخص الذي يعجبك.

حاول طرح الأسئلة والاستماع جيدًا، بمجرد إلقاء نظرة خاطفة ببطء على عالمه، ستمسك بطرف الخيط ،وتضع يدك على الإهتمامات المشتركة، انتهز جميع الفرص لتكن هى محور الحديث، دع الأوقات الجيدة تحدث بشكل طبيعي، بدون شك، سيشعر “الكراش” بأنك قريب منه في هذه اللحظة.

Group of friends enjoying in a coffee shop Free Photo

2 – التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي

يوفر لك مقدار الوقت الذي يقضيه الشخص الذي يعجبك على “الفيسبوك” أو “الإنستجرام” أو المواقع الأخرى الكثير من الفرص المجانية للتحدث، وإذا كنت لا تعرف كيف تتعامل مع الكراش ففكر في الخطوة الأولى ،تذكر اهتماماتكما المشتركة هذا هو المفتاح

يمكنك البدء بإرسال “بوست” قصير متعلق بشيء يعجبكما. إذا سارت الأمور على ما يرام، سيتفاعل مع ماكتبته وسيؤدي ذلك إلى مزيد من المحادثات. إذا لم تسر الأمور على هذا النحو الجيد، فلن تخسر الكثير، يمكنك فقط إرسال المزيد بشرط ألا تستسلم.

Friends with thumbs up lying on the lawn of a park Free Photo

3 –  ابحث عن الأنشطة المشتركة

في هذه المرحلة، من المحتمل أن يكون الشخص الذي يعجبك يعرف من أنت بالفعل، وإذا كان من محبى التنزه والخروج، فمن المحتمل أن يكون مرتاحًا لوجودك ومعجباً بشخصيتك.

الذهاب إلى الكافيهات والسينمات والمولات ليست سوى بعض الأشياء التي يمكنكما القيام بها معًا، كل شىء متاح لذلك حان الوقت لبدء العصف الذهني، ما هو النشاط الممتع الذى يمكن أن يجمعكما وربما يجمع بعض الأصدقاء؟

Medium shot teens hanging out Free Photo

4 –  تواجد في نفس المكان

يمكن أن يؤدي تواجدك في نفس المكان إلى تطوير المشاعر بينكما لتصبح أكثر إيجابية، خاصة إذا أصبحت جزءًا من مجموعة الأصدقاء، من المرجح أن يعتاد “الكراش” على وجودك ويفكر فيك كشخص مهم في حياته.

إذا كنت شخصاً انطوائيًا، ليس من السهل أن تخرج عن طريقك لتقترب من شخصاً آخر، في بعض الأحيان، يقودك ذلك إلى القيام بأشياء خارج منطقة الراحة الخاصة بك، مما يقودنا إلى النقطة التالية.

Medium shot people celebrating at work Free Photo

5 – تنازل عن منطقة الراحة الخاصة بك

لسوء الحظ، فإن الإعجاب بشخصاً ما ،يمكن أن يقودك إلى الكثير من الأحداث المحرجة وغير المألوفة، خاصةً إذا كان من يعجبك منفتحًا.

قد تجد نفسك ذاهبًا إلى الحفلات ومتواجد على منصات التواصل الاجتماعي والقيام بأشياء لست معتاداً عليها لمجرد قضاء المزيد من الوقت معهم.

لكن من الجيد أن تخرج من قوقعتك من حين لآخر، فقط تذكر أن تضع حدودك، حاول ألا تفعل أشياء لا تشعر بالراحة تجاهها، بدلاً من ذلك، جرب تلك الأشياء التي ربما تكون صعبة بعض الشيء، لكن يمكن التحكم فيها. من المحتمل أن يلاحظ “الكراش” جهودك من أجله ويقدر ذلك.

A couple sitting at cafe laughing cheerfully، looking at laptop screen Free Photo

6 – الضعف مفتاح العلاقة

هل أنت على استعداد لتكون ضعيفًا أمام “الكراش”؟، وفقًا لـلدراسات، فإن الضعف هو المفتاح لتعزيزعلاقة أعمق مع شخص ما، من الطبيعي تمامًا حماية عواطفك وعدم الإندفاع.

بصفتك انطوائيًا، ربما تكون معتادًا على التعامل مع الأشياء بمفردك، ولكن لكي تأخذ الأمور إلى أبعد من ذلك مع من يعجبك، عليك السماح لهم بالدخول إلى مساحتك الخاصة، حتى لو كان ذلك بقدر قليل.

كن مستعدً لمشاركته جزء من حكاياتك ليشعر أنك تثق به، وكلما زادت مساحة المشاركة دخلت العلاقة في مناطق أعمق، لكن عليك فعل ذلك فقط عندما تكون مرتاحًا حقًا لمن تعجب به. إنها خطوة كبيرة، وتوضح أن ما تشعر به تجاه “الكراش” حقيقي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. سفر يقول

    مرحبا بكم في موقع مجاني زواج مصر زواج مسيار زواج عربي موقع الشيخ الدكتور سفر