سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بأكثر من 20 بنك محلي والسوق السوداء.. البنك الأهلي المصري يُسجل أعلى قيمة للبيع والشراء بالتعاملات البنكية

شهدت التعاملات المصرفية الصباحية تحركات جديدة في سعر الدولار اليوم الأربعاء 6 سبتمبر، ما بين الارتفاع والهبوط أمام الجنيه المصري في عدد من البنوك المحلية، بينما ظل سعر بيع وشراء الورقة الخضراء في مستهل تعاملات السوق السوداء مستقرا، عند نفس القيمة التي انتهت عليها التعاملات المسائية ليوم أمس الثلاثاء، في ظل حالة من الهدوء وضعف عمليات العرض والطلب على العملة الأمريكية.

سعر الدولار اليوم في البنوك المحلية والسوق السوداء

ارتفع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في تعاملات المصرف المتحد قرشين، مسجلا 17.62 جنيه للشراء و17.72 جنيه للبيع، في حين أن سعر بيع وشراء العملة الأمريكية تراجع قرش صاغ في تعاملات البنك الأهلي الكويتي “بنك بيريوس”، ليسجل 17.59 جنيه للشراء و17.69 جنيه للبيع.

كما تم تسجيل أعلى سعر صرف للورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري بالتعاملات البنكية بـ 17.63 جنيه للشراء و17.73 جنيه للبيع، في تعاملات البنك الأهلي المصري، بينما سجل سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي 17.62 جنيه للشراء و17.72 جنيه للبيع، في تعاملات البنك العربي الأفريقي الدولي، وبنك المصرف المتحد، وبنك بلوم مصر، ومصرف أبو ظبي الإسلامي.

 

كما حقق سعر صرف العملة الأمريكية ثباتا أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات الصباحية في السوق السوداء، مسجلا نفس القيمة التي أغلقت عليها تعاملات يوم أمس المسائية بالنسبة لسعر البيع والشراء، بـ 17.70 جنيه للشراء و17.80 جنيه للبيع، في ظل حالة من التوازن بين عمليات العرض والطلب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد