الأسهم السعودية تغلق الثلاثاء مرتفعة بقيادة «جمجوم فارما»

أُغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسي اليوم، الثلاثاء، على ارتفاع بنسبة 0.64%، ما يُعادل73.59 نقطة، حيث وصلت نقاط الإغلاق إلى 11618.72 نقطة، وبلغت قيمة التداولات خلال الجلسة 7 مليارات ريال.

الأسهم السعودية المتداولة

وفقاً لِلنشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية، بلغت كمية الأسهم المتداولة247 مليون سهم، وسجلت في هذه الكمية أسهم 124 شركة ارتفاعًا في قيمتها، بينما انخفضت قيمة أسهم 87 شركة.

أما بالنسبة لأسهم الشركات التي ارتفعت بالقيمة، فكانت شركات جمجوم فارما، والمطاحن الأولى، والتموين، والكيميائية، والموارد هي الأعلى ارتفاعًا، وبالمقابل، كانت شركات السيف غاليري، وبن داود، والدرع العربي، وأسمنت المدينة، وسلامة هي الأعلى انخفاضًا في القيمة، وتراوحت نسبة الارتفاع والانخفاض في هذه الشركات ما بين 9.98% و3.10%.

مؤشر نمو

أُغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم منخفضًا عند مستوى 25169.07 نقطة، حيث انخفض بمقدار 553.68 نقطة، وقد بلغت قيمة التداولات في سوق الأسهم في هذا اليوم65 مليون ريال، كما بلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من 2 مليون سهم.

من هي شركة جمجوم فارما

تأسست الشركة كشركة مساهمة سعودية في عام 2000، وهدفها توفير مستحضرات صيدلانية عالية الجودة للمستهلكين، وتعمل الشركة في مجالات متعددة بما في ذلك تطوير وتصنيع وتسويق مجموعة متنوعة من المستحضرات الصيدلانية الجنيسة، وتحمل هذه المستحضرات أسماء علامات تجارية مرموقة ذات جودة عالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد