استمرار ارتفاع سعر طبق البيض.. تعرف على سعر كرتونة البيض اليوم السبت 31 ديسمبر

مع بداية التعاملات التجارية يوم السبت 31 ديسمبر، أعلن الدكتور عبدالعزيز السيد “رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية” ارتفاع سعر كرتونة البيض اليوم في السوق المحلية، كما صرح بأن إنتاج مصر من بيض المائدة يكفى للاستهلاك المحلى بل يزيد على الطلب، وزاد إنتاج مصر من البيض إلى 13 مليار بيضة سنويا.

وقد دعا اتحاد منتجى الدواجن في مصر وزارة التجارة والصناعة لسرعة إدارج صناعة الدواجن ضمن برامج التصدير، وذلك بعد إمدادها بالبيانات اللازمة، موضحًا أن هناك نحو 30 مؤسسة خالية من أنفلونزا الطيور، وتواصل أعمال التصدير.

سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم

ومن جانبه فقد أعلن “رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية”، باستمرار ارتفاع سعر كرتونة البيض الأحمر في السوق المحلية إلى 92 جنيها للطبق الأبيض كما ارتفع سعر الطبق في المزرعة ليصل الي 88 جنيهًا، وذلك في ظل استمرار محاولات الحكومة في السيطرة على أسعار المواد الغذائية.

سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم

كما قفز سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم للمستهلك ليصل إلى 88 جنيهًا للطبق، وتسعى الحكومة لزيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المحلية وزيادة التصدير من خلال تطوير مشروع الدواجن التكاملى بالعزب بمحافظة الفيوم.

سعر طبق البيض البلدي اليوم

وقد سجل البيض البلدي اليوم سعر 90 جنيهاً للمستهلك، في حالة من الذهول سادت علي وجة المستهلك، حيث يتراوح عدد المربين العاملين في القطاع الداجني نحو 50 و60 ألف منشأة، بينها 20 شركة كبيرة، وتنتج مصر كمان كبيرة من البيض المائدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد