حالة ايجابية جديدة.. الصحة تعلن أن اجمالي الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا في مصر 110 حالة


اكتشاف حالة جديدة ايجابية من فيروس كورونا مساء اليوم يزيد عدد ضحايا فيروس كورونا ليسجلوا نحو 110 حالة وفقًا للبيان الرسمي الذي أعلنه خالد مجاهد المتحدث الرسمي عن وزارة الصحة والسكان.

إجمالي الحالات المصابة بفيروس كورونا والمتعافين:

خالد مجاهد المتحدث الرسمي عن وزارة الصحة والسكان أكد أن عدد الحالات الايجابية سجل نحو 110 حالة تعافى منهم نحو 21 حالة بعد اجراء التحليل لهم مرتين متتاليتين وثبوت سلبيتها.

والوضع اليوم كان الأسوأ حيث تم اكتشاف 17 حالة وهم الذين رفعوا معدل الاصابة الى 110 حالة وقد تم اكتشافهم ضمن إجراءات الترصد التي تقوم بها وزارة الصحة وفقا لتعليمات “منظمة الصحة العالمية”، من بينهم ثلاث حالات من جنسيات مختلفة لأجانب و 14 مصري منهم 2 عائدين من الخارج واحدة من السعودية والأخرى من الامارات وباقي الحالات سبق لهم الاختلاط بالمصابين الذين تم التأكد من إصابتهم بفيروس كورونا.

حالات الوفاة من فيروس كورونا في مصر:

خالد مجاهد المتحدث الرسمي عن وزارة الصحة والسكان أكد أن عدد الحالات التي توفت تأثرًا بإصابتهم بفيروس كورونا هم 2 حالة الأولى كانت يوم “الخميس 12 مارس” لسيدة في القليوبية والثانية في “8 مارس” للسائح الألماني.

إجراءات الحكومة المصرية الوقائية من فيروس كورونا:

وجه اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعليق الدراسة لمدة اسبوعين منع التجمعات الطلابية في المدارس والجامعات كما قرر صرف 100 مليار جنيه تحت تصرف خطة مواجهة الفيروس والإجراءات الاحترازية، وتم وقف النشاط الرياضي في البلاد ومناشدة المواطنين بعدم التواجد في التجمعات كما تم تخصيص “خط ساخن 105” لاستقبال استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المتحول.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.