اللواء حسام حبيب يعلن السيطرة على حريق المطرية اليوم، وحضور محافظ القاهرة للإطلاع على الأضرار

تلقى اللواء خالد عبد العال محافظ محافظة القاهرة واللواء حسام حبيب رئيس قسم المطرية بلاغاً يفيد بانفجار ماسورة غاز في حي المطرية بالقاهرة، كما تم التنويه على أن الحريق تتم السيطرة عليه.اللواء حسام حبيب يعلن السيطرة على حريق المطرية اليوم، وحضور محافظ القاهرة للإطلاع على الأضرار 1 28/5/2020 - 11:09 ص 

اللواء حسام حبيب يعلن السيطرة على حريق المطرية اليوم، وحضور محافظ القاهرة للإطلاع على الأضرار 2 28/5/2020 - 11:09 ص

وكانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغاً باشتعال النيران بإحدى الخطوط الفرعية بالقرب من تقاطع شارع الحرية مع شارع ترعة الجبل بالمطرية، وعليه فقد توجهت القوات الخاصة بالحماية المدنية ومسؤولي شركة الغاز للمنطقة للسيطرة على الحريق. 

أكد السيد محي السيد حسين السكرتير العام لحي المطرية أن الحريق تمت السيطرة عليه بالكامل وأنه تم إغلاق خط الغاز على الفور قبل التسبب بأي أضرار بشرية أو مادية. 

وأكد السيد محي السيد حسين أن إصلاح الأعطال جارية بمساعدة شركة الغاز، كما أكد السيد محي السيد أنه سيتم إصلاح الأعطال جميعها وإرجاع كل شيء على ما كان عليه كما نوه السيد خالد عبد العال محافظ محافظة القاهرة. 

يذكر بأن حي المطرية هو واحد من أقدم أحياء العاصمة المصرية القاهرة، وله إرتباط تاريخي وثيق بالعاصمة ويقطنه أكثر من نصف مليون نسمة.