أكبر تعويض قيمته 21.5 مليون دولار لرجل امريكي والسبب كاميرا المراقبة

يعد مبلغ 21.5 مليون دولار هو أكبر تعويض حصل عليه  رجل امريكي  عن طريق ربحه  من شركة سياحية، برغم كل الدفاعات التي قدمتها الشركة لتثبت أن الخطأ كان من الرجل وهو لا يستحق التعويض ولكن كاميرا المراقبة كانت لهم بالمرصاد لتثبت خطأ السركة ويحصل الرجل على مبلغ التعويض وهو 21.5 مليون دولار.

أكبر تعويض قيمته 21.5 مليون دولار لرجل امريكي والسبب كاميرا المراقبة 1 15/11/2015 - 12:16 م

ترجع احداث القضية  عندما كان جايمس هوسمان والذي يبلغ من العمر 61 عاما على متن السفينة السياحية الامريكية الهولندية من اجل القيام برحلة مع زوجته وابنته، ولكن يحدث خلال الرحلة السياحية ما غير حياته وحياة اسرته للابد، حيث ارتطم رأس الزوج جايمس باحد الابواب على السفينة اثناء اغلاقها، مما ادى إلى شعوره بالتعب ليتم نقله إلى طبيب السفينة الذي قام بعلاجه على الفور، وعمل الفحوصات اللازمة له ليكتشف اصابته بارتجاج خفيف.

و لكن بعد عودة جايمس من الرحلة قام بعمل العديد من الفحوصات الدقيقة التي وضحت انه اصيب بارتجاج في المخ تسبب له في فقدان الذاكرة، دوار  مع تعرضه للعديد من النوبات ليقوم بعدها فورا برفع قضية على شركة  Holland America، وهي الشركة المالكة للسفينة التي دفعت في دفاعها امام المحكمة أن الخطأ من الرجل نفسه والذي مشى في اتجاه الباب في اثناء قيامه بالغلق.

و لكن كاميرات المراقبة على ظهر السفينة اثبتت خطأ الشركة وان جايمس يستحق مبلغ التعويض كاملا، فحكمت له المحكمة بمبلغ 21.5 مليون دولار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.