اعدادية دمياط تنتهي من امتحانات الترم الاول «تعرف علي موعد ظهور نتيجة الصف الثالث بمحافظة ورابط النتيجة»

اختتم اليوم طلب الصف الثالث الاعدادي من أبناء محافظة دمياط امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنة 2022-2023، حيث انطلقت امتحانات الترم الأول ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير، والتي استمرت قرابة الـ”٧” أيام.

مدة اجازة نصف العام

وقد أعلن وكيل التعليم بدمياط أن اجازة نصف العام تبدأ من يوم الخميس المقبل وتستمر قرابة الأسبوعين، قبل بداية الفصل الدراسي الثاني المحدد بدايته يوم السبت الموافق 11 فبراير، وذلك ووفقا لخريطة العام الدراسي التي أقرتها وزارة التربية والتعليم.

وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادى بدمياط

بعد انتهاء امتحانات الصف الثالث الاعدادى بدمياط، يعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من القلق، ويترقب الجميع موعد نتيجة الشهادة الاعدادية بدمياط للترم الاول 2023، ويترأس “علي عبد الرؤوف” وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بمتابعة سير امتحانات الشهادة الاعدادية، و أعمال تصحيح أوراق امتحانات الترم الاول للعام الدراسي الحالي (2022/2023)، وقد صرح بأنه من المتوقع عرض النتيجة مع بداية الأسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط

كما أضاف وكيل تعليم دمياط أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بدمياط سوف تعرض عبر الموقع الخاص بمديرية التعليم محافظة دمياط، وسيتم نشرها عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، والتي من المفترض أن تنتهي خلال بداية الأسبوع المقبل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً