التعليم تعلن عن توزيع منهج العلوم للعام الدراسي 2023/2024 لكل من الصفين الرابع والخامس الابتدائي

مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد، يحرص العديد من أبنائنا الطلاب وكذلك المعلمين على معرفة توزيع المنهج، لتنظيم وقت الدراسة، وقد كشفت مؤخراً، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن خطة توزيع منهج العلوم لكل من للصفين الرابع والخامس الابتدائي الترم الأول، من العام الدراسي الجديد 2023/2024.

شعار وزارة التربية والتعليم: المصدر "ويكيبيديا"

أهم موضوعات منهج العلوم الترم الأول

وقد أكدت الوزارة على توزيع منهج العلوم للصفين الرابع والخامس الابتدائى، خلال طوال كل من الشهور (أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ويناير)، كما أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن المنهج يتضمن موضوعات متنوعة مثل لأنظمة الحية والحركة والعلاقات الغذائية بين الكائنات الحية، وحركة الجسيمات.

التعليم تخصص شهر يناير لمراجعة منهج العلوم

وحرصاً من وزارة التعليم على مستقبل أبنائنا الطلاب والطالبات، قامت الوزارة بتخصيص شهر يناير لمراجعة منهج العلوم، وذلك قبل بدء امتحانات منتصف العام الدراسي والتي من المقرر تبدأ منتصف يناير، وذلك بحسب الجدول الزمني المحدد للترم الأول من العام الدراسي الجديد.

تحميل توزيع منهج العلوم pdf

ومساهمة من موقع نجوم مصرية، وحرصاً في توفير متطلبات أبنائنا الطلاب، نستعرض لكم اليوم توزيع منهج العلوم للعام الدراسي 2023/2024 لكل من الصفين الرابع والخامس الابتدائي، والذي يمكنكم تحميلة بصيغة pdf، من خلال “google drive“.

وفي حالة واجهتك مشكلة في التحميل برجاء التواصل معنا مباشرة عبر صندوق التعليقات الموجود أسفل المقال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد