التعليم تعلن عن توزيع منهج اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية ترم أول

أعلن مؤخرا مستشار مادة اللغة الانجليزية، عن خطة توزيع منهج اللغة الإنجليزية لطلاب المرحلة الابتدائية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي، وذلك للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023/2024، والمقرر تدريسه خلال شهري أكتوبر ونوفمبر وديسمبر.

شعار وزارة التربية والتعليم: المصدر "ويكيبيديا"

تحميل توزيع منهج اللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية 2023 pdf

وقد نشر موقع الجمهورية التعليمي، توزيع منهج اللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية، لجميع الصفوف الدراسية، ابتداء من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي، وذلك بحسب ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم، والذي يمكنكم تحميله من خلال “google drive“، بصيغة pdf لسهولة نقله وطباعته، أو حتى الاحتفاظ به عبر الهاتف المحمول.

موعد مراجعة مادة اللغة الإنجليزية

ووفقا لخطة توزيع منهج اللغة الإنجليزية للترم الأول، أكد مستشار اللغة الإنجليزية، أنه سيتم تخصيص شهر يناير للمراجعة العامة على منهج اللغة الإنجليزية، خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي، قبل بدء امتحانات نصف العام الدراسي، التي من المتوقع بأن تكون بدايتها في منتصف شهر يناير المقبل، والتي سوف تستمر لمدة أسبوعين، بحسب خطة الوزارة.

موعد العودة إلى المدارس

ومن المعلن بدء الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 2023 في نهاية سبتمبر الحالي، على أن تكون العودة إلى المدارس يوم 30 سبتمبر الجاري لعام 2023، وأن يستمر العام الدراسي حتى يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع أبنائنا الطلاب والطالبات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد