إزاي تجيب نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 بأسيوط بالاسم ورقم الجلوس؟

ضمن أعمال نتيجة الصف الثالث الاعدادي في أسيوط 2024، قام الأستاذ عبد العزيز حسن الزنار، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، اليوم بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بكنترولات نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس والاسم الترم الأول.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

حيث رافق وكيل الوزارة خلال الجولة عدد من قيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث زار كنترول مدرسة الشهيد أحمد عبده الثانوية للبنين وكنترول مدرسة زينب النفزاوي الثانوية للبنات، واطلع على سير عملية تصحيح ورصد الدرجات، والتأكد من اتباع جميع الإجراءات بدقة وسرية تامة.

نتيجة تالتة اعدادي محافظة أسيوط بالاسم فقط ورقم الجلوس

وأكد وكيل الوزارة على أهمية الحرص على الدقة والنزاهة في عملية تصحيح ورصد الدرجات، مشدداً على ضرورة بذل قصارى الجهد لإعلان النتيجة في أقرب وقت ممكن، كما طمأن أولياء الأمور بارتفاع نسب النجاح وفقاً للمؤشرات الأولية لكافة المواد، كما تظهر المؤشرات تفوق البنات على البنين.

متابعة نتيجة تالتة اعدادي بالاسم ورقم الجلوس:-

متى تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي أسيوط وكيفية الاستعلام عنها

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة اعدادية أسيوط برقم الجلوس 2024 منتصف هذا الأسبوع، فور اعتمادها، حيث سوف يتم الإعلان عن النتيجة رسميًا على موقع مديرية التربية والتعليم المصرية البوابة الإلكترونية، وصفحات الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024:

تجدر الإشارة إلى أن يوم الثلاثاء المقبل هو سوف تظهر فيه نتيجة الشهادة الاعدادية أسيوط بالاسم فقط ورقم الجلوس، حيث تبقيت الأعمال النهائية للنتيجة فقط، وانتهت أعمال التقدير والرصد.

وأضاف أن الوزارة حريصة على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لضمان سير العملية التعليمية بالمحافظة على أكمل وجه، مشيداً بجهود المعلمين المشاركين في عملية التصحيح وحرصهم على إنجاز العمل على أكمل وجه ضمن نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد