موقع اليوم السابع: نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة كفر الشيخ الترم الأول برقم الجلوس والاسم

كشف محمد عبدالله، وكيل وزارة التعليم في كفر الشيخ اليوم الإثنين 2 فبراير 2024، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، حيث أكد أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بكفر الشيخ برقم الجلوس من المقرر إعلانها بداية الأسبوع المقبل، وذلك بعد اعتمادها من اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 كفر الشيخ

وأوضح عبدالله في تصريح، أن أعمال مراجعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 كفر الشيخ تجري حاليًا على قدم وساق، وذلك للتأكد من حصول كل طالب وطالبة على حقوقهم كاملة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 كفر الشيخ
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 كفر الشيخ

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أنه يتابع عملية التصحيح والمراجعة من خلال غرفة العمليات، مؤكدًا حرص الوزارة على ضمان الدقة والعدالة في جميع مراحل عملية التصحيح الخاصة بنتيجة اعدادية كفر الشيخ.

اليوم السابع نتيجة اعدادية كفر الشيخ

سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ على اليوم السابع على الموقع natega.youm7.com

سوف يتم توفير رابط مخصص لنتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ على اليوم السابع وسوف ننشره لكم عبر نجوم مصرية لسهولة الوصول إلى النتيجة ودرجات الطلاب.

وطمأن عبدالله الطلاب وأولياء الأمور بأن كل طالب سيحصل على حقه كاملاَ في نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2024، وأن هناك تأني في عملية المراجعة ليحصل الجميع على حقوقهم.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي كفر الشيخ 2024 الترم الاول

  • بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات في الشهادة الإعدادية في محافظه كفر الشيخ لهذا العام 61245 طالبًا وطالبة.
  • تم توزيع الطلاب على 343 لجنة امتحانية في 3 قطاعات: قطاع كفر الشيخ وضم 124 لجنة، وقطاع دسوق وضم 122 لجنة، وقطاع الحامول 97 لجنة.

الجدير بالذكر أنه يُتوقع أن ترتفع نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 محافظة كفر الشيخ هذا العام، وذلك بعد التعديلات التي أجرتها وزارة التربية والتعليم على نظام الامتحانات.

متابعة نتيجة تالتة اعدادي بالاسم ورقم الجلوس:-

كما أنه بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 كفر الشيخ من المحافظ، سيتم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية الرسمية للوزارة، وسوف يتمكّن الطلاب من استخراج شهاداتهم من المدارس التي أدوا فيها الامتحانات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد