لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالمنوفية / نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس والاسم.. المؤشرات تكشف ارتفاع نسبة النجاح

قام الأستاذ محمد عبدالرازق، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، بجولة تفقدية داخل كنترولات نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية للعام الدراسي 2023/2024 للفصل الدراسي الأول ضمن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس، وذلك للاطمئنان على سير عملية التصحيح والمراجعة، وقد التقى وكيل الوزارة خلال الجولة بكل من: رؤساء اللجان ورؤساء الكنترولات والملاحظين والمصححين.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية

فيما شملت الجولة كنترول مدرسة الشهيد محمد عبدالمنعم رياض الثانوية بمدينة شبين الكوم، أيضًا كنترول مدرسة الشهيد محمد فريد الثانوية بمدينة قويسنا، وكنترول مدرسة الشهيد أحمد عرابي الثانوية بمدينة منوف.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنوفية 2024 الترم الاول

وقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية خلال الجولة على أهمية الدقة والعدالة في عملية التصحيح والمراجعة ليحصل كل طالب على حقه في نتيجة اعدادية المنوفية 2024، ضرورة الالتزام بالتعليمات والقواعد المنظمة لعملية التصحيح، أيضًا توفير جميع سبل الراحة للمصححين والملاحظين.

فيما كشفت المؤشرات الأولية بخصوص نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنوفية عن ارتفاع نسبة النجاح بشكل ملحوظ جداً عن العام الماضي.

وأشاد وكيل الوزارة بجهود جميع العاملين في كنترولات التصحيح والطلاب على حرصهم على التفوق والنجاح، كما ووجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير إلى: جميع من ساهم في إنجاح عملية الامتحانات وأولياء الأمور على دعمهم لأبنائهم الطلاب.

رابط نتيجة الإعدادية محافظة المنوفية اليوم السابع

سوف تظهر نتيجة اعدادية المنوفية على اليوم السابع على الموقع natega.youm7.com

سوف يتم توفير رابط مخصص لنتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية على اليوم السابع وسوف ننشره لكم عبر نجوم مصرية لسهولة الوصول إلى النتيجة ودرجات الطلاب.

وأخيرًا، أكد وكيل الوزارة على أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنوفية ستعلن فور الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية

يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 المنوفية الترم الأول برقم الجلوس من خلال هذه الخطوات:-

وعن نسبة النجاح للعام الماضي في نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية:

بلغت نسبة النجاح في امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية للعام الدراسي 2022/2023 82.26%.

توزعت النسبة على النحو التالي:

  • المدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات: 77.88%
  • طلاب المنازل: 70.4%
  • طلاب الصم وضعاف السمع: 100%
  • الشهادة الإعدادية المهنية: 67%

متابعة نتيجة تالتة اعدادي بالاسم ورقم الجلوس:-

مع العلم لم يتم الإعلان عن نسبة النجاح للعام الحالي ضمن نتيجة الصف الثالث الاعدادي / الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2024 حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد