برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية 2023

أعتمد محافظ الشرقية الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية، نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022/2023، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم في الشرقية الأستاذ محمد رمضان، حيث بلغت نسبة النجاح في الاعدادية العامة نحو 87.22%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023

كيفية معرفة نتيجة إعدادية الشرقية 2023 برقم الجلوس؟

يمكن لجميع الطلبة والطالبات إعدادية الشرقية معرفة النتيجة، وذلك من خلال القيام بهذه الخطوات البسيطة:-

  • الدخول على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي على بوابة الخدمات الإلكترونية لمحافظة الشرقية.
  • يتم اختيار الإدارة التعليمية كما هو موضح بالشكل التالي:-
  • يتم إدخال رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك.
  • وأخيراً يتم الضغط على عرض من اجل عرض كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة.

كذلك فإنه يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالشرقية الاعتماد علينا في معرفة النتيجة، كل ما عليكم القيام به هو ترك رسالة في أسفل الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس، ونحن سوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.

من جهته قال محافظ الشرقية، أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بلغ نحو 136 ألف و739 طالب وطالبه، حضر منهم الامتحانات نحو 136 ألف و139 طالب وطالبه، وبلغ عدد الناجحين نحو 118 ألف و724 طالب وطالبه، وذلك بنسبة نجاح بلغت 87.22%، كما أعتمد الدكتور ممدوح غراب أيضاً نتيجة الإعدادية المهنية بالشرقية حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الاعدادية المهنية لهذا العام نحو 817 طالب وطالبه، حضر منهم الامتحانات نحو 771 طالب وطالبه، نجح منهم عدد 743 طالب وطالبه.

كما قدم محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في الشهادة الإعدادية، كما هنأ سيادته السادة أولياء الأمور والقائمين على العملية التعليمية في محافظة الشرقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد