ظهرت حالاً نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 برقم الجلوس

اعتمد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غرب، ظهر الأربعاء الموافق 7 يونيو 2023 نتيجة الشهادة الاعدادية للدور الأول في محافظة الشرقية، حيث بلغت نسبة النجاح في إعدادية الشرقية للدور الأول لهذا العام نحو 85.9%، وبلغ إجمالي الطلاب الذين قاموا بأداء امتحانات الشهادة الاعدادية في الشرقية لهذا العام نحو 137 ألف و250 طالب وطالبه.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023

نتيجة أعدادية الشرقية 2023

كيف تحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية برقم الجلوس؟

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، أمام طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية، معرفة النتيجة وذلك من خلال الرابط الإلكتروني الذي حددته مديرية التربية والتعليم بالشرقية، حيث يمكن لجميع الطلبة والطالبات معرفة النتيجة من خلال إتباع الخطوات الآتية:-

وقد بلغ عدد الطلاب الذين قاموا بأداء امتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية لهذا العام نحو 137 ألف و250 طالب وطالبه، قامت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، بتوزيعهم على 757 لجنة امتحانية.

وبعد انتهاء الدكتور ممدوح غراب من اعتماد نتيجة إعدادية الشرقية، قام سيادته بالاتصال بالطلاب الأوائل على مستوى المحافظة،  وذلك من أجل تقديم التهنئة لهم ولأولياء أمورهم، وحثهم على دوام التفوق.

كذلك فإنه يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالشرقية، معرفة النتيجة وذلك من خلال القيام بإدخال الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع، حيث اننا سوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة عليكم.

ويسر أن نقدم من خلال موقعنا المتميز التهنئة لجميع الطلبة والطالبات، بمناسبة النجاح والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. 2089127210 يقول

    306012300299