نتائج الصف الثالث الاعدادي 2023 (الشهادة الإعدادية) محافظة المنوفية قريبا بعد جولة الفولي

في يوم الاثنين السابق، قام الدكتور محمود الفولى، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة المنوفية بشكل شخصي بمتابعة لجان تقدير الدرجات للصف الثالث الاعدادي في الموسم الدراسي الحالي 2023. كما تفقد “الفولى” سير العمل في اللجان والتأكد من انتظامه، وكذلك تواجد المراقبين في الكنترول الرئيسي بالمنوفية. وأكد أن العمل يسير بسلاسة وأن الجميع يعمل بتعاون مستمر لمصلحة طلابنا من أجل الإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية في أقرب وقت ممكن.

من جهة أخرى، فقد اطمأن مدير مديرية التربية والتعليم شخصيا على تنظيم عمل لجان التصحيح والالتزام بالقواعد المنظمة لتقدير الدرجات في الشهادة الإعدادية. كما تحقق من توفر الظروف الملائمة للمصححين والمراجعين لأداء مهامهم على أحسن ما يرام. وشدد الفولى على أهمية الدقة والتركيز أثناء التصحيح والمراجعة لكل جانب من إجابات الطلاب وتقدير الدرجات بشكل عادل.

وأكد الفولي أيضًا على ضرورة الامتثال لتعليمات رئيس لجنة التقدير، وتطبيق إجراءات الأمان وعدم إحضار الهواتف المحمولة، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، وعدم التدخين وعدم شرب أي مشروبات داخل اللجنة. كما أشار إلى أهمية الاهتمام بنظافة مقار اللجان يوميًا وتوفير التهوية والإضاءة المناسبة كي تسير عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالشكل المُرتقب.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 المنوفية

حضر محمد صحصاح مدير عام التعليم العام بالمديرية، وأيضًا السيد أحمد أبو جريدة، المشرف العام على تقدير الدرجات لشهادة الإعدادية العامة برفقة الدكتور الفولى في زيارته الأخيرة للمقرات واللجان، ومن المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة هذا الأسبوع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اخبار عائله اجتماعيه وجبه التاسعه