نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 (الشهادة الإعدادية) محافظة الدقهلية بالاسم قريبا لكافة الطلاب

في إطار عملية الاستعداد للإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية (الصف الثالث الاعدادي) 2023 الترم الثاني، فقد أعلن السيد ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، الانتهاء من عملية تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023. وقد أوضح أن العمل حاليا يتركز بالدرجة الأولى نحو تجميع الدرجات ورصدها، استعداداً لاعتمادها من قبل محافظ الدقهلية قبل الإعلان الرسمي عن نتائج الامتحانات بحلول نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية

ناصر شعبان وكيل الوزارة كشف في أخر تصريحاته أنه يتوقع انتهاء عملية التصحيح خلال يومين كأقصى تقدير داخل كنترول الشهادة الإعدادية بمدرسة ابن لقمان، حيث تم تحديد يومي الأربعاء أو الخميس المقبلين كموعد متوقع للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية.

وأضاف وكيل الوزارة، أن النتيجة ستكون متاحة عبر رابط خاص فور اعتمادها، بحيث سيتم الإعلان عنه على الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية على فيس بوك أو على موقع مديرية التربية والتعليم. ومن المقرر أن يتم توفيرها في المدارس فور اعتمادها وطبعها وتوزيعها على المدارس المعنية.

تصحيح امتحانات الصف الثالث الاعدادي

وقد شدد شعبان على الجهد الكبير الذي بذلته مديرية التربية والتعليم، حيث تم تكليف أكثر من 2300 معلم بعملية التصحيح، وأعرب عن ارتياحه لسير العملية بسلاسة وتنظيم في حجرات التصحيح. ونوه بأن العمل يتم بطريقة فعالة ومنظمة.

وأعرب شعبان عن التأكيد على أهمية الدقة والشفافية في عملية التصحيح وقراءة أجوبة أوراق الامتحانات بعناية، موصياً بوضع الدرجات بخط واضح بجانب كل سؤال والالتزام بالدقة والمعايير المنصوص عليها في تصحيح الأوراق ومنح كل طالب حقه العادل والنقطة التي حصل عليها.

سيقوم موقع نجوم مصرية بمتابعة كافة أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية على هذا الموضوع المحدث باستمرار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد جمعة يقول

    يا رب انجح