جامعة كفر الشيخ: الانتهاء من تنفيذ جميع الدورات التدريبية لبرنامج مودة

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، على أهمية الاهتمام بالمشروعات القومية، حيث أوضح أن الجامعة تولي اهتمامًا خاصًا بها ولعل أبرزها برنامج “مودة”، وذلك انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية للجامعة، لافتًا إلى أنه حرص على متابعة تنفيذ الفعاليات الخاصة بالبرنامج على مستوى الجامعة، في مختلف الكليات.

جامعة كفر الشيخ تعلن نتيجة مسابقة الطالب المثالي.. وتؤكد اهتمامها بالأنشطة الطلابية

وأوضح دسوقي، أن الجامعة حريصة على توفير جميع وسائل الدعم اللازمة لتحقيق الأهداف الخاصة ببرنامج “مودة” والذي يهتم بالحفاظ على كيان الأسرة المصرية، ولفت إلى أن الجامعة حريصة في ذات الوقت على ضمان أقصى استفادة من البرنامج للطلبة المنتسبين إلى جامعة كفر الشيخ، مما يساعد على إكسابهم المهارات اللازمة لتكوين أسرة مستقرة.

وأوضح أن البرنامج يعمل على مساعدة الشباب على تكوين أسرة مستقرة، وذلك يعود إلى مساهمة البرنامج في تدعيم جميع الشباب المقبلين على الزواج بالمعارف والمهارات والخبرات اللازمة من أجل بناء أسرة على أسس صحيحة، بجانب العمل على تصحيح جميع المعتقدات الخاطئة لدى الشباب، لافتًا إلى أن ذلك يساهم في الحفاظ على كيان الأسرة، بجانب الحد من انتشار حالات الطلاق.

من جانبه، أشار الدكتور “محمد عبدالعال” نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على البرنامج، إلى أن الجامعة حريصة على تنفيذ أنشطة البرنامج ونجاحها، لافتًا إلى أن الجامعة قدمت مختلف سبل الدعم اللازم لتنظيم وتنفيذ فعاليات برنامج “مودة” في كليات الجامعة، وظهر ذلك في تجهيز القاعات المخصصة بأجهزة العرض لتنفيذ الأنشطة بجانب إقامة ورش العمل.

وأضاف عبدالعال، أن الجامعة حرصت أيضًا على تقديم جميع التسهيلات اللازمة من أجل حضور الطلبة المنتسبين إلى كليات الجامعة للدورات التدريبية الخاصة بالبرنامج، وذلك من أجل تحقيق أقصى استفادة من الأنشطة التي ينفذها البرنامج والتي تستهدف الحفاظ على كيان الأسرة المصرية.

الانتهاء من تنفيذ جميع دورات برنامج مودة

من جهته، أكد الدكتور طارق عبد الرحمن المنسق الفني للبرنامج بالجامعة، على أنه حتى الآن تم تنفيذ 50 دورة تدريبية في 19 كلية بالجامعة، موضحًا أن بذلك العدد تم الانتهاء من تنفيذ جميع الدورات الخاصة بالبرنامج الرئاسي “مودة”، مشيرًا إلى أن البرنامج حظي بإقبال كثيف من قبل الطلاب المنتسبين لجامعة كفر الشيخ منذ بداية الدورة وحتى نهايتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد