“استعلم الآن” اليوم الإثنين 31 يوليو.. انطلاق مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2023 وتكريم الأوائل

تدشن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الإثنين 31 يوليو 2023، مؤتمر إلاعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة 2023، وذلك بعد إعلان اعتماد نتيجة الثانوية العامة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي ونشر أسماء الطلبة الأوائل في امتحان شهادة الثانوية العامة، وينتظر الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور اليوم معرفة كافة التفاصيل التي سيعلنها سيادة الوزير، حيث سيكون هناك اعلان احصائيات دقيقة خاصة بنتيجة الثانوية العامة في المؤتمرالصحفي بحضور الدكتور رضا حجازي.

موعد انطلاق المؤتمر الصحفي “نتيجة الثانوية العامة 2023” اليوم الإثنين 31 يوليو 2023 وتكريم الأوائل

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه تقرر انطلاق المؤتمر الصحفي لنتيجة الثانوية العامة 2023 بحضور الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تمام الساعة الثانية عشر 12:00 ظهراً بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

واعتمد أمس الأحد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2022/ 2023 بنسبة نجاح 78.8%، وتم إعلان أسماء الأوائل، وأجرى معالي الوزير مكالمات هاتفية بهم، أعرب خلالها عن سعادته البالغه بتفوقهم، وقام بدعوتهم للمؤتمر الصحفي غداً، على أن يكون موعد تجمع جميع الطلبة والطالبات في العاصمة الإدارية في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وأحرز المركز الأول على مستوى الشعبة العلمية على مستوى الجمهورية، الطالب محمود محمد عبد الفتاح أحمد من محافظة أسيوط، بحسب ما أدلى به الوزير في مكالمة هاتفية للطالب.

احنا معاك اليوم الإثنين 31 يوليو.. انطلاق مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2023 وتكريم الأوائل

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة natega thanwya emis 2023، كما يمكن أيضا معرفة كافة التفاصيل عن روابط الثانوية العامة والاستعلام عن نتيجتها بالاسم ورقم الجلوس، ومعرفة كافة التفاصيل حول المؤتمر الصحفي، والمعلومات المتوقع إعلانها عبر موقع نجوم مصرية.

كما تم تدشين موقع تقديم التظلمات، لأنه أيضا من المتوقع أن يتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي ظهر اليوم عن مواعيد تقديم التظلمات في المواد التي يرغب الطلاب بإعادة النظر في تصحيحها، وسيبدأ الموقع في العمل خلال الساعات القادمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انتو زباله

  2. محمد صلاح منصور الصاوي يقول

    رقم الجلوس 1550700