هانت وكلها ساعات «التعليم» تعلن غداً نتيجة الثانوية العامة 2023

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيكون غداً الإثنين 31 يوليو 2023، وأشار إلى أنه سيتم غداً عقد مؤتمر إعلان النتيجة بشكل رسمي، وأسماء الأوائل غداً الإثنين وكافة التفاصيل حول النتيجة، بحسب ما علم به نجوم مصرية.

وأما عن كيفية الحصول على النتيجة، فإنه سوف يكون في إمكانية جميع الطلبة وأولياء الأمور الاطلاع على النتيجة من خلال الروابط الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأضاف المصدر أن نسب النجاح هذا العام، جاءت مبشرة ومطمئنة للجميع، كما أنها سوف تتخطى العام 2022 الماضي، لكن سيكون ذلك بفارق ليس بالكثير كما أعلنت بعض وسائل الاعلام التي لم تتحرى الدقة، ولم يحرز أحد على نسبة 100% بنتيجة الثانوية العامة 2023.

وقال بأن الباقي في نتيجة الثانوية العامة 2023، هو اللمسات الأخيرة في النتيجة، وسيتم الانتهاء منها اليوم الأحد.

هانت وكلها ساعات «التعليم» تعلن غداً نتيجة الثانوية العامة 2023

وحول كل ما يتردد من شائعات حول ظهور النتيجة اليوم الأحد، أو إعلان أسماء الطلبة الأوائل 2023، فقد صرح المصدر بأنه لا أساس له من الصحة، وغير منطقي، وفي المؤتمر الذي من المؤكد أن ينعقد غداً الإثنين سيكون الإعلان عن كافة التفاصيل التي تخص امتحانات شهادة الثانوية العامة.

ومن جانبه فقد أكد الصحفي المهتم بشؤون التعليم، محمود عبد الرحمن يوم السبت 29 يوليو 2023 في تصريحات خاصة لبرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، أن نتيجة الثانوية العامة هذا العام “هتفرح كل بيت في مصر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد