ظهرت الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2019 عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2019  يترقبها أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة، حيث قد انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية، والتي قد بدأـ بعد انتهاء امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي  في يوم الأربعاء 16 من يناير 2019 واستمرت لمدة 6 أيام وانتهت في يوم 23 من يناير 2019، الجميع ينتظر بشغف بالغ ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2019.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2019

وفي هذا الوقت تستعد أجهزة محافظة القاهرة بناءا على تعليمات السيد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، بتشكيل غرفة عمليات يستمر عملها طوال اليوم لتسهيل كافة الأمور وتذليل أي صعاب من المحتمل أن تواجه سير  تصحيح الامتحانات، وتشكيل لجنة لتلقي شكاوي أولياء الأمور والتلاميذ المتضررين ومحاولة حلها بأقصى سرعه ممكنه، وأكد معالي محافظ القاهرة على أهمية توفير الراحة والأمان للطلاب أثناء سير الامتحانات كي لايؤثر ذلك على تركيزهم، هذا وقد تلقي معالي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة تعليمات من المحافظ بمتابعة أخر الاستعدادات لمعرفة سير عملية التصحيح وأعمال الكنترول، كي تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2019  بلا أي تأخير.

مع خدمة اعرف نتيجتك كن أول من يحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

كل ما عليك فعله هو أن تترك رقم جلوسك في التلعليقات وسنحضر لك النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة اليوم السابع

عودتنا جريدة اليوم السابع دائما إن تكون أول المعلنين عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي، لذا يكثر متابعينا حيث أنها تعلن أسماء أوائل الطلبة قبل رفع  باقي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة اليوم السابع على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

بوابة نتائج التعليم الاساسى 2019 محافظة القاهرة

يأمل أولياء الأمور والطلاب أن تظهر نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي سريعاً بعد انتهاء الامتحانات، فنشير عليهم إلي سرعة الدخول على موقع ” نتائج التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة ” والذي سوف يتمكنون فيه من الحصول على نتائجهم بشكل مباشر وسهل.
ملحوظة في حال ظهور النتيجة: إذا كان هناك بطيء في تحميل الموقع فنوصي بإعادة المحاولة مرة أخري وذلك نظراً للضغط الشديد عليه من قبل أولياء الأمور والطلاب.

بوابة نتائج التعليم الاساسى برقم الجلوس 2019

يمكنكم أن تتركوا أرقام الجلوس الخاصة بكم في صندوق التعليقات أسفل الموضوع وسوف نخبركم فور ظهور  نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الاساسى برقم الجلوس 2019 وفي النهاية نتمنى من الله العلى القدير أن يوفق جميع الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الأول.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    متى سوف تظهر النتيجة فى محافظة القاهرة

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    متى سوف تظهر النتيجة محافظة الشرقية

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    مروان عادل محمدمحمد 63082

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    متى سوف تظهر رقم جلوسى هو 32628

  5. Avatar of معتز الدولتلي
    معتز الدولتلي يقول

    لم تظهر بعد يافندم نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 القاهرة بمجرد ظهورها سنحضرها لكم فورا فاتبعونا، مع أطيب امنياتنا بالنجاح والتفوق

  6. Avatar of معتز الدولتلي
    معتز الدولتلي يقول

    لم يتم الاعلان بعد يافندم عن موعد محدد لظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة، ولكن من المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 آخر الاسبوع الحالي بإذن الله

  7. Avatar of
    غير معروف يقول

    GHGFGJJ

  8. Avatar of
    غير معروف يقول

    امتي سوف تظهر النتيجه

  9. Avatar of
    غير معروف يقول

    64199