نتيجة الشهادة الإعدادية (الصف الثالث الاعدادي) بالاسم 2023 محافظة المنيا قريبا

تتابع مديرية التربية والتعليم في المنيا بصفة مستمرة في الوقت الحالي عملية تصحيح أوراق الاختبارات الخاصة بالشهادة الإعدادية، كما أنها تحرص على متابعة الفحص الدقيق والمراقبة الشاملة لتوزيع الدرجات، استعداداً لإعلان النتائج بعد الحصول على الموافقة من اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا. إذ يتساءل الألاف من أولياء الأمور والطلاب في المحافظة عن موعد اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني برقم الجلوس 2023 من أجل التعرف عليها.

وفقاً لمصادر تربوية في المنيا، الفرق المشرفة على تصحيح الامتحانات والمراجعة تبذل جهوداً متواصلة منذ بداية الامتحانات وحتى نهايتها، بحيث تتأهب الجهات المسؤولة عن عملية التصحيح في أسا مهمتها بالدرجة الأولى على الدقة في تصحيح جميع الأوراق، ومن المتوقع أن تستغرق نحو أسبوع، بينما يتبع ذلك مرحلة تتضمن تتبع الدرجات التي قد تستمر ما بين 5 إلى 6 أيام، بعد ذلك، تُعرض النتائج على محافظ المنيا، اللواء أسامة القاضى، للحصول على موافقته قبل الإعلان الرسمي للطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 المنيا

وأشارت المصادر إلى أن الجدول الزمني لإعلان النتائج لم يتم تحديده بعد، لكن من المتوقع أن يكون في النصف الأول من شهر يونيو. سيتم الإعلان عن النتائج من خلال رابط سيتم نشره على صفحة مديرية التربية والتعليم في المنيا، وسنقوم برصدها لكم على موقعنا فور ظهورها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. معاذ هشام محمد علي شتا يقول

    ١

  2. غير معروف يقول

    على عصام الدين السيد على البرادعى